تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور- النجوم يكشفون أسرار احتفالاتهم بالعام الجديد على فيسبوك وتويتر وإنستغرام

مي عز الدين

مي عز الدين

خديجة حفيدة فيفي عبده

خديجة حفيدة فيفي عبده

سميرة سعيد مع ابنها شادي وشقيقتها وابنتها

سميرة سعيد مع ابنها شادي وشقيقتها وابنتها

غادة عبدالرازق مع حسين فهمي وزوجته

غادة عبدالرازق مع حسين فهمي وزوجته

درة وهي طفلة

درة وهي طفلة

ميس حمدان ونضال الشافعي

ميس حمدان ونضال الشافعي

زينة ترتدي القناع

زينة ترتدي القناع

دنيا سمير غانم وهي طفلة مع والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز

دنيا سمير غانم وهي طفلة مع والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز

انشغل النجوم، خلال الأيام القليلة الماضية، بمشاركة جمهورهم صوراً من احتفالاتهم بالعام الجديد، ليكشفوا بعض أسرار تلك الليلة.


طارت النجمة سميرة سعيد الى أميركا للاحتفال برأس السنة مع نجلها شادي وشقيقتها المقيمة هناك، ونشرت عبر صفحتها على إنستغرام صورة من هذا الاحتفال، علّقت عليها قائلة: «مع ابني شادي وأختي ماريا وابنتها ليلة رأس السنة في أميركا».


صفعة ودلع

بعيداً من احتفالات النجوم بالعام الجديد، نشرت الفنانة ميس حمدان صورة «سيلفي» تجمعها بنضال الشافعي، بعدما صفعها على وجهها في أحد مشاهد مسلسلهما الجديد «شطرنج»، بشكل قاسٍ تسبب بإصابتها باحمرار، وكتبت ميس: «نضال النهاردة بيدلعني وهيجيبلي تورتة، ويا حرام مش عارف يعمل إيه، حاسس بالذنب يا حرام هو ماكنش قصده خالص وأنا عارفة».

وأضافت ساخرة: «بس أنا طبعاً نفسياً جحيم، وهأفضل ماسكهاله طول المسلسل، جميل إنك تشتغل مع ناس محترمة بجد زيه».


فستان «ساخن»

أما غادة عبدالرازق، فقد أثارت الجدل بفستانها الساخن الذي ارتدته ليلة رأس السنة، حيث نشرت بعض الصور في صفحتها على إنستغرام، وكان برفقتها حسين فهمي وزوجته وبعض صديقاتها، وتعرضت غادة في التعليقات التي جاءتها على الصور لبعض الانتقادات بسبب «سخونة» فستانها.


صاحبة القناع

رغم استمرار مشاكل زينة مع أحمد عز، ورفضه إجراء تحليل DNA لحسم قضية نسب طفليها إليه، إلا ان هذا لم يمنعها من الاحتفال برأس السنة، إذ نشرت صورة عبر حسابها على إنستغرام تهنئ فيها متابعيها بالعام الجديد.


بابا نويل

مي عز الدين ارتدت في سهرة رأس السنة فستاناً أحمر على شكل ملابس بابا نويل، ونشرت الصورة عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: «كل سنة وأنتم طيبين يا أغلى الناس»، لكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عن تلك الليلة أو مع من قضتها. يذكر أن مي تستعد لمسلسل رمضاني جديد بعنوان «حالة عشق».


حفيدتي

قررت الفنانة فيفي عبده الاحتفال بالعام الجديد بطريقة مختلفة، حيث نشرت صورة لحفيدتها خديجة واصفة إياها بـ «هنادي الصغيرة»، وكأنها تتذكر بها طفولة ابنتها هنادي، وكتبت: «بسم الله ما شاء الله، الأطفال أحباب الله، هنادي الصغيرة بتقول لكم كل سنة وأنتم طيبين خمسة مواااه».


ليت الطفولة تعود يوماً

اهتمّت دنيا سمير غانم، بنشر صورة لها عبر صفحتها على إنستغرام، وهي طفلة لا يتعدى عمرها شهوراً، تظهر فيها برفقة والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم الذي كان يداعبها.

الأمر نفسه فعلته درة، إذ نشرت عبر صفحتها على فيسبوك صورة لها وهي طفلة في العاشرة من عمرها، وكتبت «من أكبر أخطائنا أننا تمنينا توديع طفولتنا مبكراً».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077