تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نانسي عجرم توضح حقيقة خلافها مع أحلام ومفاجأة قريبة

نانسي عجرم توضح حقيقة خلافها مع أحلام ومفاجأة قريبة

أوضحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة ما جرى تداوله في الإعلام حول خلافها مع النجمة أحلام قائلة ان كل ما يقال في الصحافة عن وجود خصام بينها وبين أحلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، مضيفة أنها وأحلام تلتقيان أسبوعياً، وعلاقتهما في أفضل حال.
وأضافت عجرم في مقابلة أجرتها معها صحيفة الرأي الكويتية انها لو لم تكن وأحلام متفقتاْن، فكيف يمكنهما ان يمثّلان على بعضهم والناس طوال الوقت، قائلة انه يُنشر الكثير في الصحف وليس مطلوباً منها أن ترد على كل ما يقال أو يُنشر عنها.
وفي مقارنة بين وجود النجمين اللبنانين راغب علامة ووائل كفوري في لجنة تحكيم أراب آيدول قالت نانسي انها تحب راغب ووائل كثيراً، وهما شخصان مختلفان تماماً وعزيران على قلبها، وانها تجد أن كل واحد منهما يتميّز بشخصية خاصة به، مؤكدة ان مسيرة راغب علامة الفنية مزدحمة بالنجاحات، وهو فنان محبوب جداً، ولا خلاف حول هذا الموضوع، أما وائل كفوري فهو شخص «مهضوم جداً» وصاحب شخصية طريفة وظريفة ومحببة جداً. هو شخص عفوي وتلقائي وفنان ناجح وذكي ويتمتع بحضور مميز على المسرح.
ورفضت عجرم التحدث عن أغنيتها الجديدة قائلة انها ستكون مفاجأة وستؤديها على المسرح او كأعنية منفردة، ذاكرة ان اللون الطربي ليس بعيداً عنها وانها غالباً ما تختم حفلاتها بأغان طربية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077