تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو- ماذا قال حسن خرباش لـ "لها" عن أغنية المونديال في قطر؟

يشارك الفنان التونسي والمشترك السابق في برنامج اراب ايدول Arab Idol حسن خرباش في أغنية تابعة لمونديال كرة اليد بقطر الذي يقام يوم 15 يناير الجاري ضمن 24 مغن من 24 دولة عربية وأجنبية .

وعبر حسن خرباش لمجلة لها عن مدى سعادته بالمشاركة معتبرا انها ستدعم تواجده على الساحة الفنية العربية وتعيده إلى واجهة عالم الفن من جديد .

وأفاد خرباش أن الأغنية الحدث تضم عدد من الفنانين منهم كارمن سليمان من مصر وفهد الكبيسي من قطر وأمين جمال من الجزائر وشهاب تيم من إيران إضافة الى مغنين أجانب من الأرجنتين والدنمارك و التشيك وأيسلندا و والبوسنة وروسيا وإسبانيا النمسا وبيلاروسيا والبرازيل وغيرها.

وتقول كلمات الجزء العربي من الأغنية // الحياة تحلى فيك... عيش كل لحظة وجدد فيها حلمك.. فيه أكيد حاجة فيك. بتميزك عن غيرك..دور ع القوة فيك. كل يوم فيه جديد.. شوف في مراية حلمك كيف حقيقتك.. لا تخللي يوم لطموحك سقف وروح لبعيد.. حب وعيش خلي الفرح جوه العيون... يرسم أمل جديد..اعطي لحياتك ألف لون... يا دوحة آن الآوان... غنوا ole من كل مكان... غنوا ole كلنا إنسان// .

والكلمات كتبها المصريان أمير طعيمة وشادي أحمد وألحان سفينونغ نيغارد وتم تجهيزها في استوديو الموسيقي المصري حسن الشافعي.

يذكر ان المشرفين على الأغنية يقومون حاليا بتصوير فيلم وثائقي خاص يوثق كواليس تصوير وتسجيل الأغنية كما يضم مقابلات مع الفنانين المشاركين من أنحاء العالم.

 

رابط الاغنية:

http://www.qatarhandball2015.com/ar/liveit-ar

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077