تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو- أصالة متّهمة بالهجوم على نانسي عجرم "سهتانة وما بحب أغانيها"، الحقيقة ترويها أصالة

بالفيديو- أصالة متّهمة بالهجوم على نانسي عجرم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عنونوه "أصالة تعلن كرهها لنانسي عجرم"، وفيه تتحدّث أصالة ضمنياً عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما افترضوا، في إحدى حلقات برنامجها "صولا"، خلال استضافتها النجمة التونسية أميمة طالب، والنجمين المصريين محمود العسيلي، وأحمد سعد، قائلة عنها "سهتانة وما بحب أغانيها".

وتقول أصالة في الفيديو إن هنام فنانة لا تحبها ولا تحب أغانيها، لافتة إلى أنها مصطنعة، ورفضت البوح باسمها على العلن، بينما كشفت عن هويتها في أذن أميمة التي أعربت عن دهشتها لحظة سماع اسم الفنانة، ما دفع أصالة للقول "حسستيني إني بحكي عن أم كلثوم".
لكن أصالة روت الحكاية بطريقة مغايرة تماماً لما يتم تداوله، نافيةً تماماً كل ما قيل معربة عن حبها الشديد لنانسي عجرم عبر تويتر، لافتة إلى أنها تقصد فنانة أخرى.

 وقالت أصالة:

بالنسبه للموضوع الحدث المتداول اليوم أنا ماكنت قاصده نانسي وكيف أقصدها وهي الغاليه على قلبي وقلب شامي بنتي وحبيبة أدومي أمّا علي بيحب شيري

هذا أولاً وثانياً أتمنى من كل صديق ومحب لي أن يحافظ دائماً على ردود أفعاله وبالنسبه لمن أخطأ بحق نفسه بالإساءة لي فلم يفعل إلا أسفي عليه

وثالثاً وأخيراً بوعدكم حزركم مين هيي اللي كنت بقصدها بس ناخد وعد من محبيها الحفاظ على أخلاقياتهم(مع أنه معجبينها كلهم أجانب ومارح يفهمونا).
 

 

 

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078