تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إطلالة صادمة لكارول سماحة في عملها الجديد "الشرق العظيم": محاربة بشعر أشقر

إطلالة صادمة لكارول سماحة في عملها الجديد

تألقت سفيرة الشبكة الدولية للحقوق والتنمية GNRD كارول سماحة بإطلالة مميزة في عملها الضخم "الشرق العظيم" من إنتاج ورؤية الحقوقي العربي الدكتور لؤي ديب، الذي أهدى العمل للشبكة الدولية للحقوق والتنمية وأهدته كارول بدورها للعالم العربي.

نفّذ تصاميم الأزياء الغريبة المصمم غابي شرباشي، أما الماكياج فكان لحمادة، كما تميزت كارول بشعرها الاشقر من تنفيذ صالون طوني إبراهيم فلفتت الأنظار إلى تغيّر شكلها بالكامل ووصفت إطلالتها بالصادمة. وأشرف مدرب محترف على تمرين كارول والمحاربين.

وعملت سماحة مدار أشهر لإخراج العمل للنور، والذي انطلق مساء الأحد 4 كانون الثاني (يناير) 2015 عبر قنوات الـLBCI  والـLDC  ومن خلال برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية لميس الحديدي عبر قناةCBC  المصرية وقناة القاهرة والناس.

صوّر الكليب في تونس حيث تم بناء ديكورات خاصة في الأستوديو، وتألف فريق العمل من 60 تقني من باريس وتونس، كما شارك في العمل أكثر من 100 كومبارس. واستغرقت عملية الـ Post Production للكليب مدة شهرين بإشراف 10 عمال.

يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان الفنان مروان خوري، وتوزيع ميشال فاضل، عزف لأوركسترا Kiev الفيلارمونيكية بقيادة المايسترو فلاديمير سيرانكو.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077