تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

احتفالاً بعودته إلى مصر وائل كفوري يسرق معجبات محمد حماقي

أحيا المطربان محمد حماقي ووائل كفوري، حفلة غنائية كبيرة في مدينة كايرو بورتو السخنة، استمرت قرابة الخمس ساعات.
بدأت أجواء الحفلة منذ ساعات الصباح الأولى، حين وصل حماقي وكفوري إلى القاهرة قادمين من بيروت، في الطائرة نفسها، بعدما أحيا حماقي حفلة الحلقة النهائية من برنامج «ستار أكاديمي». وكان في انتظارهما منظم الحفلات وليد منصور الذي تولى الإشراف على الحفلة.
 
توافد المحبون إلى مقر الحفلة ظهراً، ووصلت أعداد كبيرة من رابطة ألتراس محمد حماقي، يرتدون زياً موحداً عليه صورة مطربهم المفضل، وحاملين ملصقات عليها صورته، في حين ظهر عدد كبير من الفتيات والسيدات اللواتي حضرن خصيصاً لمقابلة وائل كفوري في أولى حفلاته الغنائية في مصر بعد غياب نحو ست سنوات. وقد تأخّر صاحب «الغرام المستحيل» عن موعد صعوده الى المسرح حين تحلقت حوله المعجبات لالتقاط الصور معه، سارقاً الأضواء وقلوب المصريات.
 
صعد حماقي إلى المسرح على نغمات أغنيته الشهيرة «طمنوني عليك» التي طرحها عام 2006. وعقب انتهائه من أداء الأغنية أعرب عن سعادته لحضوره الحفلة، متمنياً السعادة لكل الحاضرين.
 
استمر حماقي في غناء عدد من أشهر أغنياته، مثل «أحلى حاجة فيكي»، و«من قلبي بغني»، و«نفسي أبقى جنبه»، و«جرى إيه»، و«حاجة مستخبية». وقبل انتهاء الوصلة الغنائية صعد عدد من الألتراس إلى المسرح وسلموه شهادة تقدير منهم لمشواره ومسيرته الغنائية، ورد عليهم مؤكداً أنهم السبب الرئيسي في نجاحهم.
 
وعقب التكريم أدى حماقي عدداً من الأغنيات، منها «بقت عادة»، و«مش هتنساني»، و«أول ليلة»، و«مقدرش أنساك»، و«يقولوا كأني»، و«واحدة واحدة»، و«ناويها». وقبل أن يختتم الحفلة التقط عدداً من الصور بكاميرا هاتفه الشخصي من منصة المسرح بطريقة السيلفي، ليتبعها بأداء أغنيته الوطنية الشهيرة «أم الدنيا».
 
بعدها صعد كفوري إلى المسرح وسط تصفيق وصياح، وبدأ وصلته الغنائية بغناء موال، وأعقبه بكلمةٍ شكر فيها الحاضرين وأعرب عن سعادته بالوجود في مصر.
 
وغنّى عدداً من أشهر أغنياته، مثل «شو رأيك» و«ما رجعت أنت» و«صار الحكي» و«عمري كلو» و«مين حبيبي أنا»، وبعض أغنيات ألبومه الجديد «وائل 2015»، الذي قدم أغنياته للمرة الأولى في حفلة خارج لبنان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077