تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الفتيات يحتفلن بعودة وائل كفوري لمصر وحماقي يتسلم شهادة تقدير من الألتراس

أحيا المطربان محمد حماقي ووائل كفوري، حفلة غنائية كبيرة بمدينة كايرو بورتو السخنة، استمرت قرابة الخمس ساعات.

بدأت أجواء الحفلة منذ الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، حيث وصل حماقى وكفوري إلى القاهرة قادمين من بيروت، على متن طائرة واحدة ، حيث أحيا حماقي حفل الحلقة النهائية من برنامج "ستار أكاديمي"، وكان في انتظارهما منظم الحفلات الشهير وليد منصور، الذي تولى الإشراف على الحفلة.

توافدت الجماهير إلى مقر الحفلة منذ ظهر يوم الجمعة، حيث وصلت أعداد كبيرة من رابطة ألتراس محمد حماقي وهم مرتدين زياً موحداً عليه صورة مطربهم المفضل، وحاملين بوسترات عليها صورته، في حين ظهر عدد كبير من الفتيات والسيدات اللاتي حضرن خصيصاً لمقابلة وائل كفوري؛ في أولى حفلاته الغنائية بمصر؛ بعد غياب طويل دام ما يقرب من ست سنوات.

صعد حماقي على مسرح الحفلة مع دقات الساعة التاسعة على نغمات أغنيته الشهيرة "طمنوني عليك"، التي طرحها عام 2006، وسط صراخ جماهيري كبير، وارتدى قميصاً أبيض وبنطال جينز أسود وبلوفر أزرق اللون، وعقب انتهائه من أداء الأغنية أعرب عن سعادته لحضوره الحفلة؛ متمنياً السعادة لكل الجماهير الحاضرة.

استمر حماقى في غناء عدد من أشهر أغنياته، مثل "أحلى حاجة فيكي"، و"من قلبي بغني"، و"نفسي أبقى جنبه"، و"جرى إيه"، و"حاجة مستخبية"، وقبل انتهاء الوصلة الغنائية صعد عدد من رابطة ألتراس حماقى على المسرح وسلموه شهادة تقدير منهم عن مشواره ومسيرته الغنائية، ورد عليهم مؤكداً أنهم السبب الرئيسي في نجاحهم.

وعقب التكريم أدى حماقي عدداً من الأغنيات، منها "بقت عادة"، و"مش هتنساني"، و"أول ليلة"، و"مقدرش أنساك"، و"يقولوا كأني"، و"واحدة واحدة"، و"ناويها"، وقبل أن يختتم الحفلة التقط  عدداً من الصور بكاميرا هاتفه الشخصي من على منصة المسرح بطريقة السيلفي، ليتبعها بأداء أغنيته الوطنية الشهيرة "أم الدنيا"، ليشكره من بعدها جماهيره.

بعدها صعد وائل كفوري على المسرح وسط تصفيق وصياح جماهيري كبير، وهو مرتدٍ بدلة رمادية اللون وقميصاً أسود، وبدأ وصلته الغناء بغناء موال، وأعقبه بكلمةٍ شكر فيها الحاضرين وأعرب عن سعادته بالتواجد بمصر.

كان كفوري قد تأخر في الصعود إلى المسرح بسبب موافقته على التقاط الصور الشخصية مع عدد من معجباته، اللاتي حضرن خصيصاً لمقابلته والتصوير معه.

أكمل كفوري فقرته بغناء عدد من أشهر أغنياته، مثل "شو رأيك" و"ما رجعت أنت" و"صار الحكي" و"عمري كلو" و"مين حبيبي أنا"، وعدد من أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "وائل 2015"، الذي تغنى بأغنياته لأول مرة بحفلة غنائية خارج لبنان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077