تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مهيرة عبد العزيز: تفاجأت بالإساءة إليّ كفتاة مسلمة!

مهيرة عبد العزيز: تفاجأت بالإساءة إليّ كفتاة مسلمة!

تتحدث المذيعة الإماراتية مهيرة عبدالعزيز في برنامجها الصباحي على قناة «العربية» عن مواضيع اجتماعية واقتصادية وأخبار النجوم الخاصة بحرية مطلقة، لكنها تعتبر الحديث عن عائلتها خطاً أحمر ترفض التطرق إليه.

وتوضح مهيرة لـ «الحياة» أن أكثر ما يستفزها في علاقتها مع الجمهور أو متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث في أمور غير لائقة أو الحديث عن حياتها الخاصة، «عائلتي خط أحمر لا أسمح بقذفهم أو التعرض لهم بأي شيء، ولا علاقة لأهلي بالإعلام».

وتنفي ما تردد عن اقتنائها حذاء مرصعاً بالألماس تبلغ قيمته 3 ملايين دولار، ما أثار حفيظة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تفاجأت بالطريقة التي تعاملت بها المواقع الإخبارية على «تويتر» مع تلك الإشاعة التي أساءت إليها كفتاة مسلمة.

وتضيف: «الحذاء عُرض ضمن معرض مجوهرات في دبي وتنوي الشركة المالكة بيعه في مزاد علني، وفي إحدى الحلـــقات تـــطرقنا إلى عملية تصميمه وتصنيعه مع الشركة المالكة لأغلى حـــذاء في العـــالم، وكنـــت أنتعل قبل التصوير حذاء عــــادياً جداً، ثم أردت أن تظـــهر صـــورتي بالحذاء النادر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ بعضهم استغل الموقف للتشهير بي»، مشيرةً إلى أن الحذاء قيمته 3 ملايين دولار ووزنه 4 كيلوغرام ونصف.

وتقول مهيرة: «تفاجأت من انتشار هذا الخبر على المواقع الإلكترونية، فهل يعقل أن أشتري حذاء بـ3 ملايين دولار؟ كم رصيدي في المصرف حتى أشتري بضاعة بهذه القيمة؟ فكروا قبل أن تهاجموني».

مهيرة: اقتنائي حذاء بـ3 ملايين دولار... إشاعة

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077