تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

شيرين والسقا وهند ونيللي يحصدون جوائز دير جيست

حصد عدد كبير من النجوم جوائز مجلة  دير جيست لعام 2014 والتي تم توزيعها في حفل اقيم باحد الفنادق الكبرى. وقدمته الإعلامية بوسي شلبي، وأعلنت عن الفائزين من خلال التصويت الذي تم خلال العام لأفضل النجوم في السينما، والتليفزيون، والإذاعة، والرياضة.

وفازت  المطربة شيرين بأفضل مطربة لعام 2014، بالإضافة إلى فوز ألبومها ''أنا كتير'' بجائزة أفضل ألبوم، واغنيتها ''كلي ملكك''أفضل أغنية ، وحصل فيلم ''الجزيرة 2 '' على جائزة أفضل فيلم سينمائي  وحصد مخرجه  شريف عرفة على جائزة أفضل مخرج سينما، وابطاله احمد السقا وهند صبري واروى جودة على جوائز افضل نجم ونجمة وممثلة شابة.

أما جائزة افضل ممثلة كوميدية في السينما ففازت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز وفازت الفنانة نيللى كريم بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل ''سجن النسا''، وفاز محمد سعد بجائزة أفضل فنان كوميدي و إيمى سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية، عن دورهما في مسلسل ''فيفا أطاطا''، ونال جائزة أفضل فنان صاعد الفنان الشاب حمزة العيلى، عن دوره في مسلسل ''ابن حلال''، فيما حصلت نسرين أمين على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

كما تم منح جائزة جائزة تقديرية خاصة للفنانة سهير رمزي عن مجمل أعمالها، بالاضافة إلى تكريم خاص لمصمم الأزياء هاني البحيري، و منظم الحفلات لوليد منصور.

وحصل على جوائز التميز والإبداع، كل من الفنانة لبلبة عن دورها في مسلسل ''صاحب السعادة''، والفنان خالد زكي عن دوره في نفس العمل.

كما حصل عدد من الفنانين على جوائز الإبداع عن أعمالهم الرمضانية، وهم الفنانة وفاء عامر عن دورها في مسلسل ''جبل الحلال''، وطارق لطفى عن دوره في مسلسل ''جبل الحلال''، عمرو يوسف عن دوره في مسلسل ''عد تنازلى''، ودرة عن دورها في مسلسل ''سجن النسا''، هنا شيحة عن دورها في مسلسل ''السبع وصايا''، ويوسف الشريف عن دوره في مسلسل ''الصياد''، وأحمد زاهر عن دوره في مسلسل ''كلام على ورق''، ودينا فؤاد عن دورها في مسلسل ''الصياد''، ومحمد سليمان عن دوره في مسلسل ''هبة رجل الغراب''.

وفاز الفنان محمود عبد العزيز كأفضل ممثل في التليفزيون، عن دوره في مسلسل ''جبل الحلال''، وفوز مسلسل ''سجن النسا'' بجائزة أفضل مسلسل، وحصلت مخرجته كاملة أبو ذكرى على جائزة أفضل مخرجة، وحصل عمرو سمير عاطف على جائزة أفضل مؤلف عن مسلسل ''الصياد''.

وفي مجال البرامج فاز الإعلامي عمرو أديب بجائزة أفضل مقدم برامج عن برنامجه ''القاهرة اليوم''، وحصلت الإعلامية وفاء الكيلاني على جائزة أفضل مقدمة برامج، عن برنامج ''الحُكم'' ، وأحمد شوبير أفضل مقدم برامج رياضية، وحصل برنامج ''صاحبة السعادة'' للفنانة إسعاد يونس حصل على جائزة أفضل برنامج في 2014.

وتم تكريم عدد من المطربين لعام 2014 حيث فازت المطربة التونسية لطيفة بأفضل كليب مصور وهو ''انت أحلي حاجة فيا''، وفاز أيضاً المطرب رامي جمال جائزة أفضل مطرب شاب، وعبدالله عبد العزيز، أفضل مطرب صاعد، ورنا سماحة أفضل مطربة صاعدة، وكارمن سليمان أفضل مطربة شابة.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077