تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أغاني الجسمي وشيرين ونانسي واليسا .. من الأكثر مشاهدة حسب تقرير يوتيوب؟

أغاني الجسمي وشيرين ونانسي واليسا .. من الأكثر مشاهدة حسب تقرير يوتيوب؟

أعلن موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، عن أكثر الفيديوهات العربية مشاهدة عبر موقعه خلال عام 2014، من خلال تقسيم العالم إلى عدة مناطق، وأيضاً تقسيم للفيديوهات إلى عدة فئات.

في تقسيم الأعمال الموسيقية الأكثر مشاهدة بالعالم العربي لعام 2014، جاءت أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "بشرة خير" في المركز الأول، حيث شاهدها ما يقرب من 52 مليون مواطن خلال سبعة أشهر عبر صفحة المطرب الرسمية على الموقع.

في حين جاءت أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب "كلي ملكك"، التي طرحت ضمن ألبومها الأخير "أنا كتير" في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاءت أغنية المطرب الخليجي إسماعيل مبارك "شوق".

واحتلت نانسي عجرم المركز الرابع بفيديو كليب أغنية "ما تيجي هنا وأنا أقولك"، في حين جاء ديو المطربين راشد الماجد ووليد الشامي "بروزت طيفك" في المركز الخامس.

أما المركز السادس فكان من نصيب كليب المطربة بلقيس دقو "خبيني"، في حين جاء دويتو الموزع حسن الشافعي مع الدمية أبلة فاهيتا في المركز السابع، وجاءت أغنية المطربة إليسا "لو"، التي طرحتها كتتر لمسلسل "لو" اللبناني في المركز الثامن، وأغنية المطرب عصام كمال "يراودني" في المركز التاسع، أما المركز العاشر والأخير في القائمة فكان من نصيب المطرب عمرو دياب بأغنيته "أنا مش أناني"، التي طرحها ضمن البومه الأخير "شفت الأيام".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077