تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نانسي عجرم : "المشتركون ينتظرون تعليقاتي ليرتاحوا قليلاً"، وأنابيلا هلال تنافس أناقتها ... وطفل صغير في منزل وائل كفوري

نانسي عجرم : "المشتركون ينتظرون تعليقاتي ليرتاحوا قليلاً"، وأنابيلا هلال تنافس أناقتها ... وطفل صغير في منزل وائل كفوري

حلّ وائل كفوري نجماً خفيف الظل على "حلقة الضيف" في برنامج "أراب آيدول". أدى المطرب اللبناني باقة من أجمل أغنياته التي قدّمها في ألبومه الجديد، في لوحات مسرحية ملفتة ضاهت إطلالتيْ زميلتيه في لجنة التحكيم أحلام ونانسي عجرم. وكان وائل مؤثراً بتأثره لخروج المصري محمد رشاد ومشترك كردستان العراق عمار الكوفي، مكتفياً بالتعليق على النتيجة بعبارة : "لا تعليق". فتضامن معه باقي أعضاء اللجنة.

أحمر جريء

بعدما أطلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بفستان أخضر طويل وغير مكشوف الكمين، اختارت النقيض.
ارتدت نانسي فستاناً جريئاً باللون الأحمر من دار ستيلا ماكارتني (ارتدته قبلها خطيبة جورج كلوني، آمبر هيرد والعارضة السمراء جوردان دون). وقد أثارت الجدل بإطلالتها، وقد يكون هذا الفستان الأحمر الثاني الذي فاجأ جمهورها بعد ظهورها في كليب "ما تيجي هنا".
أما مقدمة البرنامج أنابيلا هلال صعب، التي وقع اختيارها على اللون الأحمر  من دار جورج شقرا في السهرة نفسها، فأثار الجدل ببريقه أكثر من طوله. وكان لافتاً أيضاً كيف تعاملت أنابيلا مع مغادرة وائل للمسرح قبل أن تلقي اللجنة التحية عليه، رغم الارتباك الذي ساد للحظات.

 

وائل "شخصية طريفة" وطفل في منزله

علّقت نانسي عجرم على حضورها في "أراب آيدول" هذا الموسم : "فهمت لعبة لجنة التحكيم أكثر. أنا من ينتظر المشتركون كلامي ليرتاحوا قليلاً. فأنا حتى لو سأعطيهم تعليقاً سلبياً سأقوله بطريقة رقيقة".
أما عن ضيف الحلقة، فكشفت نانسي بأنها تشعر كما لو أن وائل صديقها : " أمازحه، هو شخصية طريفة ومميزة. أتخيل وكأننا كنا نجلس في الصف نفسه وعلى المقاعد الدراسية نفسها".
اعتبرته "شاطر" بإطلالاته واختياراته الغنائية وطالبته أن يوقّع لها "أوتوغراف" على ألبومه الجديد كمعجبة. أما الموزع الموسيقي حسن الشافعي، فتكلم عن زيارته لمنزل وائل وكيف أسمعه أعماله الجديدة قبل أن يصدرها، واكتشف بأن وائل يحمل شغف طفل صغير بالموسيقى. وقد استغرب حسن هذا الأمر بعد مرور سنوات طويلة وكأن وائل بدأ مشواره للتو، ويريد إصدار ألبومه الأول.

 

أحلام تتوج ملكاً وتنتظر ابن بلدها

"أنت الملك"، قالت الفنانة الإماراتية أحلام لوائل، ووجدت بأنه يستحق هذا اللقب. ولاحظت بأنه يرتجف ولذلك يفرض هيبته على المسرح بعكس بعض المشتركين الذين يغنون على المسرح "عادي" وكأنهم يغنون منذ زمن وليس لديهم إحساس برهبة المسرح الذي تشعر به ونانسي عجرم. 
وتستمر المنافسة على لقب "محبوب العرب" بين هيثم خلايلي من فلسطين، وحازم شريف من سوريا، وماجد المدني من السعودية. وسيقف المشتركون الثلاثة للمرّة الأخيرة، على خشبة المسرح الأسبوع المقبل، ليغنّوا أمام الجمهور ولجنة التحكيم، قبل الإعلان عن اسم الفائز في السهرة النهائية، التي سيحييها الفنان الإماراتي حسين الجسمي التي تشعر أحلام بالفخر كونه ابن بلدها الذي شق طريقه الفني بأسلوب صحيح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077