تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أسبوع الموضة في نيويورك يوماً بيوم!

Rosina

Rosina

DVF Iphone cover

DVF Iphone cover

Apple Store NY

Apple Store NY

Ralph Lauren<br />

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Thursday Dinner

Thursday Dinner

لا أشتاق إلى الشتاء... ولكن أشتاق إلى نيويورك، وأسبوع الموضة فيها! تعجبني في كلّ أوقاتها، ولكن في الصيف أكثر من الشتاء.

أسبوع الموضة في نيويورك، كان دائماً حلماً لي... كنت أتابعه على الشاشات من روما، وكم تمنذيت أن أكون هناك، في العروض، في الكواليس، وفي زحمة نيويورك... وكما يقال، عندما نرغب في الشيء، نسعى إليه بجديّة فنحصل عليه...  وهكذا وجدت نفسي منذ سنوات، كلّ موسم، في نيويورك، أتابع أشهر العروض وألتقي بأهمّ المصمّمين الذين دائماً يتركون بصماتهم في عالم الموضة... وأحياناً المشاهير أيضاً!

زيارتي لها  في الشتاء الماضي كانت مخنلفة، وأنا اليوم بانتظار الموسم المقبل  وأن أعود إليها قريباً... كيف أمضي وقتي فيها وما هي العروض التي تابعتها؟ ها هو أسبوع الموضة يوماً بيوم...


اليوم السابع-الخميس

في اليوم الأخير أتشوّق دائماً لحضور عرض رالف لورين. المجموعة هذا الموسم تذكّر بعصر القياصرة الروس وأناقتهم. الموسيقى في العرض دراماتيكية للغاية. وهذه المرّة لست وحيدة أبكي في نهاية العرض، ولكن كلّ من حولي يبكي مثلي. بعد رالف لورين توجّهت إلى Soho لتناول الغداء مع صديقتي روزينا، شقيقة المصمّم الإيطاليّ رالف روتشي. في مشغله تأمّلت المجموعة عن قرب وأخبرتني كيف اختار شقيقها بعض الرسوم من لوحاته لطبعها على الأقمشة، وعن مشاريعه للتوسّع ومجموعته الأولى للأثاث العصريّ والتغييرات التي قامت بها الشركة. وقبل المغادرة طبعاً خصّصت الوقت الكافي للتسوّق، وأمضيت غالبيته في محلات Bloomingdales... أكثر ما سعدت به Cover لهاتفي من دايان فون فورستنبورغ، مع قلب ملوّن، مكتوب عليه Love is Life! وفي اليوم الأخير عشاء مع زميل قديم بعدما تخلّت عنّي عبير وألغت موعد عشائي السنويّ معها يوم عيد الحبّ!


ماذا تعلّمت هذا الموسم؟!

عند السفر، ومهما كانت الأسباب، لا تنسي أن تضعي في حقيبتك:

- حذاء بكعب عال للنهار والليل

- فستاناً أنيقاً للعشاء

- أكسسوارات تضيفينها إلى طلّتك، مثل أقراط كبيرة، او عقد أو خاتم كبير.


موضة الشتاء باختصار:

فخامة وأناقة... مخمل وجلد... وفستان أحمر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077