تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تفاصيل المسلسل الذي تعود به شيرين للتمثيل

تفاصيل المسلسل الذي تعود به شيرين للتمثيل

بعد فترة خصام طويلة مع التمثيل استمرت 12 عاماً، قررت المطربة شيرين عبد الوهاب العودة مرة أخرى للتمثيل، من خلال مسلسل درامي ضخم يعرض رمضان المقبل.

قرار عودة شيرين للدراما جاء بعد أن عقدت جلسات مع السيناريست تامر حبيب، واتفق الاثنان على تقديم مسلسل جديد ومختلف فى المحتوى والشكل، حتى لا يقال إن شيرين عادت للتمثيل لمجرد التواجد فقط.

تامر حبيب يعكف حالياً على كتابة الحلقات الأولى من العمل لكي يعرضها على شيرين، والعمل سيكون من إخراج محمد شاكر خضير في أول تجربة تلفزيونية له، بعد أن كانت له تجربة في السينما مع فيلم "هاتولي راجل" العام الماضي. 

وفى نفس السياق، تسربت أخبار من داخل العمل تفيد بمشاركة المطرب حسام حبيب لشيرين في بطولة المسلسل، ورغم رفض تامر حبيب وفريق إنتاج المسلسل تأكيد ذلك، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة ظهر حسام مع شيرين في أكثر من مناسبة معاً، وكان آخرها احتفال شيرين  بعيد ميلادها، والذي اقتصر على بعض أشخاص كان من بينهم المطرب ليضع شكوكاً حول صحة الأخبار.

قصة المسلسل ودور شيرين وإمكانية غنائها من عدمه خلال حلقات، ستتحدد ملامحه خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، عندما يضع حبيب الخطوط الرئيسية والأساسية للقصة، لكي يبدأ تصوير العمل خلال شهر كانون الثاني (يناير) من العام المقبل.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب لها تجربة واحدة في عالم التمثيل، عندما شاركت النجم أحمد حلمي في بطولة فيلم "ميدو مشاكل"، الذي عرض عام 2003، ومن بعده اتخذت  قراراً بالابتعاد عن التمثيل، بعد أن شعرت بالندم على المشاركة في العمل لعدم خروجه بالشكل الذي كانت تتمناه. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077