تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد نشر صورها "معنّفة" بلقيس فتحي تنشر فيديوهات خاصة من السيارة

بعد نشر صورها

بعد حملة التضامن مع النساء المعنّفات نشرت النجمة بلقيس فتحي فيديوهات خاصة من سيارتها وهي تغنّي نالت إعجاب متابعيها الذين تغزّلوا بصوتها الجميل وأدائها الرائع.

وكانت بلقيس قد حرصت على مساندة النساء المعنّفات عبر نشر صور لها توحي بأنها معنّفة وقالت بلقيس على حسابها على انستغرام موضحة سبب هذه الصور قائلة " تحدثت منذ عامين في برنامج كلام نواعم عن رغبتي في دعم قضية النساء المعنفات في الشرق الأوسط.. واليوم اعتقد ان الوقت قد أزف لبدء الخدمة المجتمعية راغبة في ان اقدم رسالة هادفة للمجتمع الذي تعيش فيه فئة ليست بالقليلة من النساء المعنفات في الشرق الأوسط".

هذا التغيير في وجه بلقيس اشعرها بالحزن الشديد كما قالت بكلمات مؤثرة "لمجرد وضع مكياج "الخدع السينمائية" شعرت بالحزن وحقيقة رغبت في البكاء لما حصل من تشويه وان كان متعمدا للتصوير فقط وسالت نفسي "اذا كيف تشعر المرأة المعنفة ضربا وإهانة فعليا سواء من الناحية الجسدية اوالنفسية؟" لست بصدد البحث عن لقب ولكن اريد ان أتعمق اكثر لخدمة هذه القضية كما سأسعى مع الجهات المعنية للكشف عن المستخبي ومحاربته وإفادة كل من تحتاج لمعلومات معينة عن دور الإيواء والعون وغيرها من الأمور شكرا مرة اخرى للسباقة زهرة الخليج وأعاننا الله جميعا لتقديم ما فيه سداد المجتمع أختكم #بلقيس"

 

 

ما بين بعينك الجزء ٢ #بلقيس

A video posted by Balqees بلقيس (@balqeesfathi) on

 

ضحيت بالدنيا علشان دنياك للي طلبوا التكملة #بلقيس

A video posted by Balqees بلقيس (@balqeesfathi) on

 

كنت بعيوني وين ما اطالع القاك #بلقيس

A video posted by Balqees بلقيس (@balqeesfathi) on

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077