تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيقة ظهور محمد منير ومحمد فؤاد في مسلسل عمرو دياب

حقيقة ظهور محمد منير ومحمد فؤاد في مسلسل عمرو دياب

رغم الشائعات التي ترددت عن إلغاء مسلسل «الشهرة» للنجم عمرو دياب، وتفكير الشركة المنتجة في تقديم القصة نفسها بمطربة، وتردد اسم هيفاء وهبي للبطولة، انطلقت التحضيرات للمسلسل وشارفت اختبارات الفنانين الانتهاء، على أن ينطلق تصوير المشاهد منتصف كانون الأول/ديسمبر المقبل في القاهرة ودبي، لتكون كل هذه التحضيرات بمثابة رد عملي على الشائعات.

المسلسل قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج رامي عادل إمام، ويشارك في بطولته بشرى ومحمد لطفي وأحمد فهمي وإدوارد، ويعرض خلال شهر رمضان المقبل. وتدور أحداثه حول رحلة صعود مطرب من الصفر إلى أعلى مراحل النجومية، وفجأة تقع جريمة قتل تروح ضحيتها سيدة مقربة منه تقلب حياته رأساً على عقب، ويشتبه فيه ويسجن. ولسوء حظه تكلف وزارة الداخلية أحد الضباط الكارهين له كشف ملابسات القضية، ليحاول بشتى الطرق الإيقاع به في السجن.

اتفق الكاتب والمخرج على تحديد الأدوار الرئيسية للعمل، ومن المقرر أن يجسد الطفل سيف الله مجدي شخصية عمرو دياب خلال مرحلة الطفولة، والتي تقتصر على أربع حلقات، واختيار مجدي جاء بناءً على اقتراح عمرو دياب بعد أن شاهده يغني في احتفالات أكتوبر أغنية «ابن الشهيد».
 

انسحاب أمل بوشوشة

وستقدم بشرى دور زوجة عمرو دياب، وذلك بعد أن انسحبت الجزائرية أمل بوشوشة من العمل بسبب تفضيلها مسلسل «الإخوة». ومن الأدوار الرئيسية دور الفنان محمد لطفي الذي يجسد شخصية صديق المطرب الذي يبدأ معه من الصفر ويقف بجواره في كل أزمة تواجهه في حياته.

علمت «لها» أن هناك احتمالاً لأن يظهر النجمان محمد منير ومحمد فؤاد كضيفي شرف في حلقات العمل، خاصةً بعد أن عقد عمرو دياب جلسة مع محمد منير في عرس تقابلا فيه.

ولم يبد منير موافقة نهائية لكنه لم يرفض. وبسؤال السيناريست مدحت العدل عن الأمر، قال لـ«لها»: «لا أعلم شيئاً عن هذا الأمر، هناك عدد كبير من الأدوار لم يتم اختيار أصحابها بعد، كما أن ضيوف شرف العمل لم يحدَّدوا». وأضاف: «ربما تحدث عمرو دياب في الأمر مع منير أو فؤاد، فلا أستطيع أن أنفي الأمر أو أؤكده، خاصة أن أدوار ضيوف الشرف ستكون قليلة، ولذلك من السهل ظهور أي نجم كبير في العمل».
 

محمد فؤاد يخسر 35 كلغ من وزنه!

بعد سميّة الخشاب ومها أحمد، انضم الفنان محمد فؤاد إلى القافلة وخسر ما يقارب 35 كيلوغراماً من وزنه بعد خضوعه لريجيم قاسٍ، استعدادًا لطرح ألبومه الجديد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077