تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور- أشهر طفلة في الشرق الأوسط، يتابعها مليون شخص وتتلقى عشرات الهدايا يوميًا وتعيش في دبي!

"بيريانا" طفلة لم تتخط عامها الخامس بعد، لكنها أصبحت حديث وسائل الإعلام العالمية خاصة أنها تمتلك بالفعل عدد متابعين على موقع "انستجرام" يتطابق مع نجمة هوليوود، كاميرون دياز.

نشأت بريانا في ظل أسرة ميسورة الحال، لكنها الآن تعيش حياة نجوم هوليوود رغم صغر سنها ، لا تطير سوى في درجة رجال الأعمال، ولا تحمل غير الحقائب ذات الماركات العالمية ولا ترتدي إلا المجوهرات والإكسسوارات المصممة خصيصاً لها ولوالدتها.

بدأت والدة بريانا بنشر صور وفيديوهات خاصة بابنتها على الشبكة العنكبوتية، لكنها لم تتخيل أن تلفت انتباه آخرين غير دائرة العائلة، حتى وصلت إلى المستخدمين الإماراتيين والسعوديين منذ 6 أشهر، و الذين قاموا بإعادة نشرها، ومنذ ذلك انتشرت انتشاراً واسعاً، وجذبت رواد متصفحي الإنترنت في الشرق الأوسط.
تقطن أسرة بريانا حالياً في دبي بعدما جاءت من كوريا الجنوبية في زيارة، ثم قررت البقاء في قلب المدينة الساحرة، إذ بحسب تصريحات والدتها لصحيفة ديلي ميل البريطانية، اعتنقت الإسلام، والذي تتجلى أسمى معانيه في تلك الإمارة المسلمة التي بفضل حكومتها الحكيمة تخلق تناغماً رائعاً وتعايشاً لا مثيل له بين عشرات الجنسيات.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077