تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نادين نسيب نجيم: ربما كانت نجوميتي سبباً في انسحاب عابد فهد من "تشيللو"

نادين نسيب نجيم: ربما كانت نجوميتي سبباً في انسحاب عابد فهد من

أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم لدى حلولها ضيفة على برنامج "بصراحة" الإذاعي مع الإعلامية باتريسيا هاشم، أنها لا تعرف سبب انسحاب الممثل عابد فهد من مسلسل "تشيللو"، وعمّا إذا كان السبب يعود إلى أنه شعر بنجوميته أكثر مع نجمة أخرى غيرها لأنها سرقت كل الأضواء بدورها في "لو"، علّقت نادين قائلةً: "ممكن لا أدري!"، وعن الكيمياء التي تجمعها بالممثل يوسف الخال، قالت نادين: "لو لم ننجح معاً لما كنا طُلبنا بالإسم لتقديم ديو تمثيلي ثالث في "تشيللو". واعتبرت نادين أن المسلسل سيكون أهم من كل المسلسلات التي قدّمتها في حياتها قائلة: "أجسد فيه دور "ياسمين"عازفة التشيللو! والقصة رائعة جداً حيث أكون زوجة آدم الذي يلعب دوره الممثل يوسف الخال وهو أيضاً موسيقي، أما تيم حسن فـ"بيشتغل شغلتو" مظبوط بيننا". منوّهة أن المسلسل قد تم بيعه لمحطات عربية وسيبدأ تصويره في 4 كانون الأول المقبل.

أما عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة في رمضان 2014 بأكثر من استفتاء في الخليج العربي وفي لبنان، اختصرت تجربة النجاح في "لو" بالقول: "لو" هو من أهم المحطات في حياتي وشكّل مفترق طريق مهم جدًا لمسيرتي ورسم خطاً لما قبله وبعده وكنت فخورة جداً بما قدمته في تلك المطحنة الرمضانية ببروز مسلسل لبناني بذلك الشكل في لبنان والعالم العربي، واعتبر ذلك اً كبيراً وعلى أساسه طُلبنا  بالأسماء في المحطات العربية لتصوير مسلسل رمضاني لعام 2015، والفضل بذلك يعود للمخرج سامي برقاوي والكاتب بلال شحادات والكاتبة نادين جابر والمنتج صادق الصباح ، كان فريق العمل متكاملاً وطبعاً زينته النجمة إليسا التي أبدعت بغناء التيتر، وأتمنى أن تغني تيتر مسلسل "تشيللو" أيضاً".

 

ممثلة كوميدية

أفصحت نادين أنه من الممكن أن تجسّد أدواراً كوميدية لأنها تحب الكوميديا، وبالحديث عن دورها في "عشق النساء" والمشاهد المميزة التي أدّتها، ومن بينها مشهد الأوراق التي تكتب عليها اسم زوجها "بوب" فأفادت بأن ما جسدته في المشهد لم يكن مكتوباً في النص لكنها أحبّت أن تخرج عن المألوف لا أن تكون مجرّد امرأة منهارة تبكي في غرفتها، فاقترحت هذا المشهد كون "أمل" مهووسة بـ "بوب"، ففكرة كتابة اسم "بوب" على الأوراق كانت فكرتها وقد أحبها المخرج فيليب أسمر حين اقترحتها ونفذاها معاً. وعمّا إذا كانت الكاتبة منى طايع قد انزعجت من ذلك كون النص نصّها ،علّقت نادين قائلةً: "لم أغيّر لها أي شيء، ولا أحد يعلّم الممثل الأداء، لقد عبّرت وابتكرت فكرة جديدة وأحببت أن اعبّر بهذه الطريقة عن الحالة التي تعيشها "امل"! ولم أتخيل أنها تظهر الفكرة بهذه الروعة!".

 

ملكة الجمال والدراما...

وعن اللّقب الذّي يرضي غرورها أكثر، لقب ملكة جمال لبنان أم ملكة الدراما اللّبنانية؟ أكّدت نادين أنه لا يمكنها إلغاء حقيقةً أنها توجّت يوماً ما ملكة جمال للبنان إذ أن الناس تعرّفوا عليها من خلاله وكان وجهه خيراً عليها لأنه أدخلها عالم الدراما، ونوّهت إلى أنها ستقدّر كثيراً اليوم إذا حصلت على لقب ملكة الدراما وستفرح وتفتخر جداً به، مضيفة: "اللّقبان رائعان ولكن اللّقب الثّاني أقوى وأجمل!".

 

نادين بعد الولادة

تحدّثت نادين عن أجمل ما غيره بها طفلاها "هيفين" و"جوفاني"، وأفصحت بأنها أصبحت أكثر هدوئاً ولم تعد تهمّها الخلافات والأقاويل ولم تعد تؤثّر بها لأن سعادتها أصبحت متعلّقة بهما أكثر... مؤكدة أنها تعيش حياة سعيدة جداً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077