تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نبهات جهري الشهيرة بـ"السلطانة الأم": لن أرتبط بشاب صغير وهذا شرطي الوحيد للزواج

أدلت النجمة التركية نباهت جهري، الشهيرة بـ"السلطانة الأم"، بتصريحات جريئة في حوار أجرته معها مجلة "SES" التركية،.

 في بداية حديثها؛ كشفت نباهت، التي تجاوز عدد أعمالها الفنية المئة، عن آرائها في الجيل الجديد من النجوم الأتراك، حيث بدأت الحديث عن توبا بويوكستون؛ الشهيرة بـ"لميس"، التي شاركتها بطولة الموسم الأول من مسلسل "الحب والمال الأسود"، وقالت: "توبا فتاة جميلة، لكني لا أرغب في تقييمها كممثلة, فهي بالنسبة لي فتاة جميلة وجذابة فقط".

وكشفت عن سعادتها بالتعاون مع معظم نجوم الجيل الجديد من النجوم الأتراك، وأبرزهم بيرين سات وكيفيانج تاتليتوغ، حيث شاركتهما بطولة مسلسل "العشق الممنوع"، وتحدثت عنهما قائلة: "بيرين سات فتاة ناضجة وممثلة مجتهدة وإنسانة طيبة ومحترمة للغاية، وتعد من أفضل الفنانات المتواجدات على الساحة الفنية، أما كيفيانج فهو بالنسبة لي شاب مُنظم؛ يتخذ قراراته بعد تخطيط وتفكير، وهذا هو سر نجاحه, فهو ممثل عظيم".

ووصفت مشاركتها في بطولة مسلسل "حريم السلطان" بالخطوة الهامة في مشوارها الفني، وقالت: "رغم أنني قدمت عشرات الأفلام الهامة، إلا أنني فخورة بتواجدي في مسلسل "حريم السلطان"؛ وسعيدة بالتعاون مع هذا الفريق المتميز، كما إنني سعيدة بلقاء مريم أوزرلي, فهي ممثلة عبقرية وإنسانة رائعة تتعامل بطبيعتها طوال الوقت".

وتابعت: "رغم أن الجيل الجديد مليء بالنجوم الناجحين، إلا أن هناك آخرين لم يحصلوا على فرصتهم حتى الآن، ومنهم النجمة ناز ألماز, فأنا أشعر بالغضب منها، لأنها تمتلك قدرات وإمكانيات تؤهلها لكي تكون واحدة من أفضل نجوم السينما التركية".

ورغم أن نباهت تبلغ من العمر 69 عاماً، إلا أنها أكدت أنها لا تمانع الزواج مرة أخرى، وقالت: "لا يمكن ان أحب شاباً أصغر مني في السن، لكني لا أمانع الارتباط برجل في نفس عمري, فهذا شرط أساسي؛ ومن الممكن أن يدفعني للتفكير في الزواج".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077