تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجوى كرم تضيء سهرات الكازيف بعد ان سطعت في سماء تيمقاد

نجوى كرم مع الملحن جورج ماردورسيان

نجوى كرم مع الملحن جورج ماردورسيان

نجوى كرم بعد الحفل

نجوى كرم بعد الحفل

نجوى كرم في الكازيف

نجوى كرم في الكازيف

بعد مشاركتها في مهرجان تيمقاد الدولي الفني، جنوب شرق الجزائر، أحيت النجمة نجوى كرم حفلا آخرا ضمن أمسية ساحرة بمسرح الكازيف، بالجزائر العاصمة، أطربت فيه الجماهير بصوتها القوي و حضورها المميز على المسرح.

 صنعت شمس الأغنية العربية مرة أخرى حماسا كبيرا حيث  كان الجمهور، الذي تفاعل بقوة مع كل الوصلات التي قدمتها الفنانة نجوى كرم، يردد معها تارة بعض المقاطع من أغانيها الشهيرة وتارة أخرى يرقص على أنغام الدبكة اللبنانية خصوصا وأنها أعطت للدبكة اللبنانية حصتها تحت التصفيقات مما أضفى جوا حماسيا على المدرجات وركح مسرح الكازيف.

وكان حضور العائلات الجزائرية في هذه السهرة ملفتا للانتباه التي بادلت الفنانة نجوى كرم محبتها واحترامها وظهر ذلك جلياً بمشاركتها رقصاً وحماساً حتى انتهاء الحفل.

شددت الفنانة نجوى كرم في لقاء مع الصحافة على أن أعظم رسالة من وجهة نظرها تبقى المحبة ''ليس هناك أعظم من رسالة محبة، لو كان كل إنسان يحب نفسه ويحب الآخر لعم السلام..''

للإشارة فان سهرات الكازيف و تيمقاد في طبعته الـ35 ستعرف حضور كل من الفنان عاصي الحلاني والفنان صابر الرباعي والفنان السوري وفيق حبيب والشاب خالد إلى جانب نخبة من الفنانين الجزائريين.

كما سيحضر في هذه التظاهرات فرق موسيقية تمثل الهند وكوبا وجاماييكا والصين والولايات المتحدة الأمريكية وإندونيسيا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077