تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحلام: لا يعنيني أن أقول «برافو»

- لماذا اصطحبتِ بطاقات ملونة معك؟
سألت نفسي قبل انطلاق الحلقات المباشرة، ماذا سأعطي المشاركين؟ وأثناء الإختبار عايشنا فترة مباريات كأس العالم وهو الأمر الذي دفعني لأن أستعين بالبطاقات. لذلك أرفع البطاقة المناسبة لكل مشاركة تقدمها الموهبة، هكذا أحفزهم وأتنبه لعدد المرات التي أرفع فيها البطاقة الحمراء، الخضراء أو الصفراء. وبالتالي أستطيع أن أحكم على أدائهم في الحلقات الأخيرة.

- هل ظلمتِ أجراد؟
لماذا ظلمته! أنا لست قاسية ولكني صريحة جداً، عندما نشارك في برنامج كلجنة علينا أن نكون مخلصين لدورنا. لا يعنيني أن أقول «برافو» للذي يغني بطريقة صحيحة، ولكن دوري أن أعلق على الذي يخطئ. وأنا سعيدة بأن الآراء التي أقولها هي التي يصفق لها الناس.

- تتنظر اللجنة تعليق أحلام كما المشاركين، لماذا؟
لا أدري، ربما لأني أعاني حساسية إضافية في آذاني، مثلاً سهر أبو شروف غنت بطريقة جميلة جداً ولكن كان ينقصها «العفق»، أي أن تتمكن من النوتة وهذا الأمر سيعطيها راحة في تأدية الأغنية على المسرح أكثر.

- ماذا عن إطلالتك؟
ارتديت من مجموعة «لويس فيتون»، وكنت أنوي منذ البداية أن أبدل إطلالاتي، لذلك خرجت مع شقيقتي نجود وتسوقنا فاخترت ملابس من الموضة الرائجة اليوم وهي مختلفة عما أرتديه عادةً، سأرتديها على مدى شهر كامل. كما أن معظم الناس التي تتابعني على «انستغرام» يُبدون اعجابهم بـ«لوكاتي» ويطلبون مني أن أطل دائماً كإطلالات الإنستغرام، الأمر الذي جعلني أبدل أسلوبي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077