تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تحية وائل كفوري لحسين الجسمي غير مقبولة وتهديد بالقتل ...

افتتح المشترك السوري حازم الشريف حلقة الأداء من "أراب آيدول" بحضوره الجميل وصوته المؤثر، فعبّرت أحلام عن رغبتها في رقص الدبكة معه على المسرح لو أنها تجيد ذلك. اختارت المشتركة المصري إيناس عز الدين أغنية "اللي كان" لنانسي عجرم، فقالت أحلام لإيناس : "أنت ابنتي" مبدية إعجابها بنانسي عجرم وأسلوب اختيارها للأغاني الذي ساهم في تكريس شهرتها وجعلها من فنانات الصف الأول في الوطن العربي. وأضافت : "أنا كلامي محسوب،ولا أجامل نانسي لأنها تجلس بجواري على طاولة اللجنة". وصفت نانسي عجرم المشترك الإماراتي حميد العبدولي ب"فاكهة أراب آيدول"، فيما شعرت أحلام بأنها تشرب القهوة الفلسطينية حين استمعت إلى أداء منال موسى، الصوت الذي يوجع حسن الشافعي حسبما علق على حضورها.

وقد بدا جلياً "نفوذ" أحلام حين منعت وائل كفوري من أن يشتاق لزميله السابق في "إكس فاكتور" حسين الجسمي بعد أن أدى له العبدولي أغنية تراثية مغربية. صاحت أحلام بعفوية وطالبته بأن يشتاق فقط لأعضاء لجنة "أراب آيدول".

وكان وائل لافتاً بالتعبير عن إعجابه بالمصري محمد حسن، هدّده بالقتل حين استمع لأدائه المنسجم مع الموسيقى. واستكمل مدحه المثير للجدل واصفاً أحلام بأنها "فقير عسل".

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077