تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحلام تعتذر ونانسي عجرم تثبت نسبها والتصويت ينقذ "الحريم" ..

أحلام :"لست مغرورة. ربي منحني هذه الشخصية". وائل كفوري : "بيلبقلك"! تضحك أحلام وتتواصل المواقف العفوية بين نجوم لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول" في موسمه الثالث.
مستهلة نصائحها للمواهب، تقول أحلام بأن هناك من يظن بأنها مغرورة جداً بينما هي متواضعة مع المتواضعين لكن من يحاول كسر "خشمها" (أنفها) تكسر "خشمه". لفتت أحلام في الحلقة الأولى من التصفيات النهائية وهي تتحدث عن النجومية. وحضرت في الأمسية الثانية بنظارتين شمسيتين لكثرة ما سمعت بأن عينيها جميلتين وتحدثان المشاكل. أضافت :"أود أن اعتذر من مهندسي الصوت لأنهم "زعلانين" مني". اعتذرت منهم كونها كانت لها ملاحظات تقنية عالية اللهجة في الليلة السابقة. فعلقت نانسي ضاحكة : "ليسوا مهندسي الصوت.. ". فردت أحلام على نانسي : "أود أن أخبرك معلومة عني. أنا ابنة الإم بي سي". نانسي بلهجة واثقة : "كلنا أولاد الام بي سي أحلام" مؤكدة بأنها تنتسب ٳلى أسرة . فتجيبها أحلام بثقة أكبر : "لكنني رقم واحد عندهم". انتقل مقدم البرنامج أحمد فهمي ٳلى نانسي عجرم سائلاً عن سر إطلالتها. وحين ذكرت نانسي المسؤولين عن أناقتها قاطعتها أحلام لأن نانسي فعلت ذلك وذكرت بدورها أسماء المسؤولين عن تسريحتها وماكياجها". وقالت لنانسي التي اعتبرت الأمر "وحدة بوحدة" فأجابتها أحلام : "هذا قانوني"! للمرة الثانية تختار أحلام إطلالة مشابهة لبيونسيه ولكن بأسلوب محافظ. فسبق أن ارتدت مثل "بلوزتها" الجلدية من ٳميليو بوتشي في مرحلة اختبار الأصوات، وتألقت بفستان برتقالي مرصع بالترتر لكن بنسخة أطول من توم فورد ما بدّل مشهد الأناقة الكلاسيكية التي أحضرتها نانسي ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال مع الفستان الأسود. فيما ارتبك وائل كفوري وتحفّظ عن الرد على سؤال الأناقة الذي يصح أن يُطرح على "الحريم".

إطلالة مقبولة لمحمد عساف

وسط تأثيرات مسرحية مبهرة، أطل "محبوب العرب" النجم الفلسطيني محمد عساف ليغني جديده في حلقة النتائج ويفتتح سهرات البرنامج كنجم عربي صاحب مشوار فني طويل. وجهت نانسي له إطراء لطيفاً قائلة : "ما يميزك أنك وحّدت الجميع بحبهم لك". لكن عساف حاول التحلي بالتواضع والتأكيد على أن فوزه كان مفصلياً بحياته لأنه لم يتوقع أن يستمع ٳليه أحد رغم أنه يغني منذ كان في الخامسة من عمره. لكنه عرف بالصاروخ لاحقاً نتيجة النجومية التي حققها التي استحقت فيلماً عن حياته والظاهرة التي شكّلها في الموسم الثاني من البرنامج.


"الحريم" بعيداً عن دائرة الخطر

لم تقف المصرية ٳيناس والسورية سهر والفلسطينية منال في منطقة الخطر. أنقذ التصويت الأصوات. النسائية أو"الحريم". لكن المشترك المصري مؤمن خليل اختبر دقائق مصيرية في البرنامج انتهت بخروجه من المنافسة بعدما رفض وائل كفوري وحسن الشافعي منحه البطاقة الذهبية بعكس نانسي، ما جعل قرار أحلام غير حاسم للنتيجة كون التأهل يحتاج ٳلى موافقة ثلاثة أعضاء.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077