تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عادل إمام: رفضت 'سمير أبو النيل' لأنني لم أتحمس له

عادل إمام: رفضت 'سمير أبو النيل' لأنني لم أتحمس له

كشف النجم عادل إمام في تصريحات خاصة لـ "لها"، أنه كان أول المرشحين لفيلم "سمير أبو النيل" الذي قام ببطولته أحمد مكي ويعرض الآن في دور العرض، مؤكداً أن المخرج عمرو عرفه، الذي سبق أن قدم معه فيلم "السفارة في العمارة" ومن بعده "زهايمر"، عرض عليه السيناريو الذي كتبه أيمن بهجت قمر لكنه لم يتحمس للموضوع، خاصة أنه لا يحتوي على الجرعة الكوميدية التي تشجعه، مما اضطره للاعتذار عنه. وفي الوقت نفسه كشف أن مسلسله الجديد "العراف" الذي سيعرض في رمضان المقبل، سيكون أكثر سخرية وكوميدية من مسلسله السابق "فرقة ناجي عطا الله"، خاصة أنه يجسد دور نصاب محترف تفشل الشرطة في الإمساك به.

 وأكد إمام أن العمل صعب جداً في تصويره، لأن معظم مشاهده بين القرى والمحافظات، حتى أنه اضطر للسفر إلى الأقصر ثم الإسكندرية ومن بعدها إلى العين السخنة، وأيضاً إحدى القرى الريفية. كما أنه يضطر للوجود فترة طويلة في الاستوديو لتصوير أكبر عدد من المشاهد في اليوم.

وفي الوقت نفسه، نفى ما تردد بخصوص إمكان تأجيل المسلسل بسبب قلة معدلات التصوير، مؤكداً أن معدلات التصوير جيدة جداً، حتى أن نجله المخرج رامي إمام رفض الاستعانة بوحدة تصوير إضافية لتساعده في التصوير، لرغبته في إدارة كل المشاهد بنفسه. كما أن المسلسل تم تصوير ما يقرب من 75 في المئة من أحداثه، ومن المقرر إنجازه في النصف الثاني من رمضان لرغبة المخرج في الخروج بالمشاهد في أفضل صورة.

أما عن الصعوبات التي تعرض لها في التصوير، فأكد عادل أن الملابس الشتوية كانت أصعب العقبات التي واجهها في هذا العمل، حيث اضطر أكثر من مرة لارتداء ملابس شتوية في "عز الشمس"، وكان يتعرض لمعاناة كبيرة بسبب ذلك.

المسلسل تأليف يوسف معاطي، ويشارك في بطولته حسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين وأحمد فلوكس ومادلين طبر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077