تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد إتهام نجل زوجها بالترويج للمخدرات رانيا يوسف: سألجأ إلى القضاء

صورة نجل زوج رانيا يوسف التي أثارت المشكلة

صورة نجل زوج رانيا يوسف التي أثارت المشكلة

سيطرت حالة من الغضب على الفنانة رانيا يوسف بعد علمها بتقديم طليقها المنتج محمد مختار بلاغاً ضد محمود، نجل زوجها طارق، بتهمة تعاطي المخدرات والترويج لها.

وأكدت في تصريح إلى ـ"لها" أنها تستعد مع زوجها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد محمد مختار بتهمة السب والقذف والتشهير، وقالت: "لم أكن أريد التحدّث كثيراً عن حياتي الخاصة، لكن يبدو أن محمد مختار يبحث عن المشاكل. وأنا أعلم جيداً السبب الحقيقي وراء تقديمه لهذا البلاغ، فطوال الأربع سنوات الماضية طالبته بالحصول على نفقة ابنتيَّ وكان يرفض، والآن يسعى بهذا الأسلوب لضمهما إلى حضانته. لن أسكت وسوف أتخذ مع زوجي الإجراءات القانونية".

وأضافت: "محمد مختار أساء إلى نجل زوجي الذي يعيش في ألمانيا، وحاول تدميره بنشر خبر تعاطيه للمخدرات وترويجه لها. وكل ما حدث أن محمود نشر صورة له وهو يدخّن سيجارة من خلال حسابه على موقع إنستغرام، ولا أعرف ما العيب في ذلك الأمر، وما الذي أعطى محمد حق التدخل في حياة نجل زوجي".

يذكر أن محمد مختار أعلن أنه قرر تحرير محضر ضد نجل زوج رانيا يوسف بتهمة الترويج للمخدرات، مؤكداً أنه أرسل صورته وهو يتعاطى إحدى المواد المخدرة لابنتيه عبر تطبيق "واتس أب"، وأنه حذر ابنتيه من التعامل مع هذا الشخص.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077