تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أنجلينا جولي تزور تونس يوم 27 سبتمبر الجاري

وجهت وزارة السياحة التونسية دعوة رسمية للممثلة الأمريكية انجلينا جولي للمشاركة في ملتقى فني سياحي ضخم يقام أواخر سبتمبر الجاري بتونس في إطار تنشيط السياحة.

و تحل جولي التي قبلت الدعوة بتونس يوم السبت 27 سبتمبر الجاري كضيفة على استوديوهات مدينة الحمامات السينمائية التي يملكها المنتج السينمائي التونسي طارق بن عمار.

 ومن المنتظر أن يتم خلال هذا الملتقى تكريم شخصيات سبق أن أسهمت في التعريف بتونس من بينهم أنجلينا جولي والممثل الإسباني أنطونيو بانديراس الذي لم يؤكد حضوره بعد وصور فيلم / الذهب الأسود/ في صحراء تونس مباشرة بعد الثورة التونسية.

 يذكر ان زيارة انجلينا جولي لتونس ليست الأولى حيث سبقتها زيارة إلى مخيم الشوشة /جنوب تونس / للاجئين الهاربين من نيران الحرب في ليبيا بصفتها سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

 وقد أدت جولي الزيارة يوم الثلاثاء 05 ابريل 2011 وحظيت نجمة هوليوود لدى وصولها باستقبال حار من قبل العديد من اللاجئين من مختلف الجنسيات الذين هبوا لتحيتها معبرين عن إعجابهم بها.

 وأعربت حينها في تصريحات صحفية عن شكرها المجهودات الإنسانية التي بادر بها الشعب التونسي والجيش الوطني والحكومة المؤقتة تجاه اللاجئين وقالت ان زيارتها تأتي في اطار التخفيف من معاناة اللاجئين وتحسيس العالم  بأوضاعهم .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077