تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو دياب يفجر أكثر من مفاجأة في حفله الأخير

في حفله بمنتجع موسى كوست بالبحر الأحمر، فجر النجم عمرو دياب عدداً كبيراً من المفاجآت، كانت أولاها عندما كشف عن ميعاد ألبومه الجديد "شفت الأيام"، مؤكداً أنه سيتم طرحه هذا الأسبوع وقدم منه أربع أغنيات جديدة.

وكانت ثانية المفاجآت عندما أعلن أنه استقر على تقديم مسلسله الجديد "الشهرة" رمضان المقبل.

وأعلن أيضاً إقامته لحفل غنائي جديد بعد عشرين يومًا للاحتفال بألبوم "شفت الأيام".

ليلة "الهضبة" الأسطورية بدأت منذ الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، حيث اكتظ منتجع "موسى كوست" بالجماهير وعشاق المطرب عمرو دياب؛ قبل أكثر من ثماني ساعات من موعد انطلاق الحفل.

واصطحبت الجماهير عددًا كبيرًا من اللافتات والصور والشعارات المدون عليها اسم "عمرو"، وعدداً من أشهر أغنياته "بس أنت تغني وإحنا معاك"، و"انت حاجة وهما حاجة أنت غير الناس".

وفي البداية صعدت فرقة الدي جي الخاصة بالحفل؛ من أجل تقديم عدد من المقطوعات الموسيقية الخاصة بعمرو دياب، والتي تفاعل معها الجمهور  بشكل كبير وظلوا يرددونها.

وبعد مرور ما يقرب من ساعة بدأ الجمهور ينادي على عمرو دياب، مرددين جمل "اطلع يا عمرو.. عاوزين عمرو".

وبعد دقائق من الهتاف، صعدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي على خشبة المسرح لتقدم الحفل، وتلهب حماس الجماهير الحاضرة بالتحدث عن تاريخ عمرو دياب ومشواره وأهم أعماله.

وفي تمام الساعة العاشرة مساء، صعد عمرو على خشبة المسرح على نغمات أغنيته الشهيرة "الليلة"، وسط صيحات وهتافات من الجماهير؛ التي تغنَّت وتراقصت على كلمات الأغنية.

وظهر عمرو دياب في إطلالة جديدة مختلفة عن إطلالته السابقة، فارتدى تي شيرت أبيض اللون وبنطلون أسود.

وبدأ دياب الحفل بأغنية "قمرين"، وبعدها استقبل صديقه الفنان محمد لطفي على خشبة المسرح، معلناً أنه سيشاركه في مسلسله الجديد.

واختتم دياب الحفل بعدد من الأغاني القديمة، فتغنى بـ"أصلها بتفرق"، وأعقبها بأغنية "رصيف نمرة خمسة" ثم بأغنية "عندي سؤال وجاوبني عليه"، والنهاية كانت بغناء "أهو ليل وعدى".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077