تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطر جديد راقٍ من Prada لبطلة جذابة لا تقاوم

بعد اتخاذ النضارة وحب الحياة كنقطة انطلاق لأفكار جديدة، انبثق أحدث عطر من «برادا» Prada من مفهوم شخصيةٍ خياليةٍ لشابةٍ تدعى «كاندي» Candy، وبعد استحضار تعابير جديدة لأنوثة «برادا» Prada، تظهر «كاندي» Candy فاتنةً ومليئةً بالمفاجآت، امرأةً يلفها الغموض في بحث دؤوب عن الحياة. تعكس الأوجه العديدة لشخصية «كاندي» Candy مجموعة النفحات العطرية التي تجتمع لتكوّن عطر «برادا كاندي لو» Prada Candy LEau، وتكمن روح هذا العطر في نظرة «كاندي» Candy المتفائلة للعالم.


العطر; يضم عطر «برادا كاندي لو» Prada Candy L’Eau المفعم بالنضارة والبهجة مزيجاً من النفحات الساحرة، وعالية الجودة، وقد اجتمعت لتكوّن هذا العطر العصري والراقي، الذي أبدعته العطارة «دانييلا أندرييه» Daniela Andrier تحت إشراف المبدعة ميوشيا برادا. خلطة ثلاثية من المسك الأبيض والجاوي والكراميل تدعمها الحمضيات ونفحات الزهور الشرقية، تمنحنا باقة نابضة بالحياة. ينطلق العطر مع نفحات ملوّنة وخفيفة قوامها المندرين الصقلي والليمون الطبيعي المعزّزين بالحيوية. ثم تتحوّل الرحلة إلى تجربة مزهرة حيث يفوح من قلب العطر عبق باقة شرقية مستوحاة من البازيلاء العطرة. ويقدم جوهر أزهار الربيع، لوحةً نضرة تغمرنا بالضياء. وفي عمق  العطر تكمن المتعة في قلب الثالوث العذب الساحر الذي يحوي بين جنباته المسك الأبيض واللبان الجاوي (مادة صمغية)، والكراميل الذي يفيض حلاوة مع لمسات الفانيلا المبهجة والجذابة.

التغليف: تتألق زجاجة العطر بلمسة من اللون الزهري الفاتح القريب من لون الجلد، ويسلط أسفلها المتقوس الضوء على السائل الذهبي للعطر. كما يساهم شعار «برادا» Prada، والمضخة التي تتخذ شكل نصف قمر، بمنح شعور من الإشراق والتألق. أما علبة العطر فتأتي باللون نفسه، وتضيف الزخرفة الذهبية مسحةً من التألق، تغنيها مؤثرات من جلد «سافيانو» Saffiano، يحمل توقيع «برادا» Prada. وحالما يتم فتحها، تكشف العلبة عن أسلوب فن ديكو الجميل، حيث تعكس الأشكال الهندسية قبة مضخة القارورة لتذكرنا بالبطانة الموجودة داخل حقائب «برادا» Prada.  «برادا كاندي لو» Prada Candy L’Eau متوافر في ثلاثة أقسام، هي: ماء التواليت 30 و50 و80 مل.

«ليا سيدو» Léa Seydoux: «ليا سيدو» Léa Seydoux هي «كاندي» Candy. تجسّد هذه الشابة الجميلة ومحبوبة السينما الفرنسية الجرأة في حب الحياة التي تميز «كاندي» Candy عن باقي العالم. يأسر حضور «سيدو» Seydoux الساحر على الشاشة قولب الجماهير. ومثلها مثل «كاندي» Candy، تتمتع بأحاسيس مفعمة بالمفاجآت، فتبقينا في حيرة من أمرنا لا نعلم ما الذي تحمله لنا اللحظة التالية، فهي تنتقل ببساطة بين سينما المؤلفين الفرنسيين، وبين أفلام هوليوود. أما الآن فاستعدوا لمشاهدة «ليا سيدو» Léa Seydoux في أبهى حللها ضمن الحملة الإعلانية التلفزيونية لعطر «برادا كاندي لو» Prada Candy L’Eau. في شخصية «ليا» Léa، تلتقي «كاندي» Candy بنصفها الثاني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077