تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

ما لا تعرفونه عن ملكة جمال لبنان نادين نجيم ...

تحتفل نادين نجيم هذا العام بمرور 10 سنوات على نيلها لقبيْ "ملكة جمال لبنان" وصاحبة "أجمل وجه" في مسابقة ملكة جمال العالم (2004). لم تَسقُط من ذاكرة اللبنانيين والعالم العربي يوماً بل تصاعدت نجوميتها بعد انتهاء ولايتها، عبر أعمال درامية وسينمائية ناجحة. سطعت نجمة في رمضان 2014 مؤدية دورالزوجة الخائنة في مسلسل "لو". 10 تفاصيل لا تعرفونها عن نادين نجيم ...

1- "لا أزال أحتفظ بتاج ملكة جمال لبنان وأعرضه في الصالون".

2- تزوجت نادين نسيب نجيم والمهندس اللبناني هادي أسمر بعد أشهر قليلة من تعارفهما. رزقا بابنة أسمياها هيفين وهما ينتظران ولادة ابنهما جيوفاني تيمناً باسم جدّه. تصف نادين ابنتها : "تشبهني كثيراً، لهذا السبب لا أظهرها ... أخاف عليها بصراحة. لا تزال صغيرة، عمرها الآن سنة وثلاثة أشهر. هي "غنوجة وطيوبة" للغاية وشخصيتها قوية وذكية وطفلة مميزة حفظها الله. تشبه والدها ببشرتها البيضاء أيضاً، هي مزيج مميز بين ملامحي ولون والدها وشعره الأشقر".

3- "طالبني زوجي بالتوقف عن وضع العدسات اللاصقة الملونة. فهو يحب المرأة السمراء صاحبة العينين الداكنتين لأنه أشقر وعيناه خضراوان. ركبت معه السيارة في إحدى المرات وأنا أضعها فقال لي ممازحاً : "عفواً من أنتِ" ؟

4- "تمنى زوجي لو أنني لست ملكة جمال لبنان أو فتاة مشهورة. فهو لا يعنيه هذا الأمر، بل شخصيتي وقلبي وعينيّ".

5- "أحب الخواتم الكبيرة المرصعة بالألماس والزمرّد والروبي كثيراً، وهي تليق بأصابعي لأنها طويلة".

6- "أحب العطور بنفحات العود كثيراً لكنها تزعجني وأنا حامل. وعطري الدائم هو For Her من Narciso Rodriguez ... القارورة الزهرية. يناديني زوجي نارسيسو لكثرة ما أنظر إلى المرآة".

7- "أتحقق من حسابي على تويتر يومياً. وأكتب للمعجبين. أتابع الإعلامية أوبرا وينفري والكاتب باولو كويلو وكل ما يتعلّق بالموضة، المصمّم زهير مراد وداريْ Louis Vuitton وVersace... أنا جريئة بشخصيتي وخجولة بأناقتي".

8- ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها نادين مع المخرج سامر البرقاوي، تقول : "هو مخرج عزيز على قلبي كثيراً، فنحن التقينا في مسلسل "مطلوب رجال" من قبل. أحبني كثيراً من التعاون الأول. مرّت سنوات وأثبت بأنه يعتقد بموهبتي. اتصل بي وكنت حاملاً بهيفين مبدياً رغبته في أن نتعاون مجدداً ... وتحديداً، يوم وضعي لابنتي. لم يفكر في غيري لهذا الدور، وقد أشاد باختياره المنتج صادق الصبّاح. كتب نص الشخصية لي".

9- "أحلم بهوليوود وأعرف أنني أستطيع تحقيق ذلك. عليّ أن أحجز بطاقة سفري إلى هوليوود قريباً ! قد أكون انشغلت عن مهنة التمثيل حين تزوجت ولم يحن الوقت بعد. لكنني سأقدم على هذه الخطوة".

10- شاهدت فيلم "الخائنة" Unfaithful المقتبسة عنه قصة مسلسل "لو" (الحلقات الخمس الأولى) أكثر من مئة مرة حتى حفظت مشاهده.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078