تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الوجه الجديد لعطر Armani Code... كريس باين وحديث عن اللحية والعطر والملابس

أعطانا الممثل والوجه الجديد لعطر Armani Code بعضاً من وقته أثناء وجوده في لندن. اشتهر خصوصاً بدور جايمس تي كيرك في فيلم Star Trek الذي حصد أكثر من 400 مليون دولار في كل أرجاء العالم. أما اختياره ليكون نجم الإعلان الجديد العطر Armani Code فيعزى إلى وسامته الكبيرة واهتمامه بنفسه. تمارين اليوغا أو الملاكمة تساعده على التعرّق وتبقيه بعيداً عن آفة التدخين والغرق في دوامة أكواب القهوة. وعلى رغم ابتكاره أخيراً حمية العصير الأخضر، لا يستطيع مقاومة تناول بعض الأطعمة الإيطالية. في ما يأتي بعض المعلومات الإضافية عن هذا الشاب البالغ من العمر 33 عاماً... 

- كيف هي الحياة في كاليفورنيا؟
أكثر ما أحبه هو الهواء المنعش والنقي والبارد. لوس أنجليس مدينة الهواء العليل في كاليفورنيا. (يتحدث مع حركات يد معبّرة- يملك يدين جميلتين).

- كيف تصف عطر Armani Code الجديد؟
إنه عطر يطلق أفضل ما لديه بعد ساعتين من التعطّر به. يذكرني Armani Code بأمكنة أشعر بالإنتماء إليها. وأهمية العطر تكمن في استحضاره الشعور بالراحة.

ما كان انطباعك الأول عندما طُلب منك أن تكون الوجه الجديد لعطر Armani ؟
شعرت بالإطراء. أول ما فكرت فيه كانت اللوحات الإعلانية العملاقة في كل المطارات والتي ستُظهر صوري (يضحك).

تبدو مرتاحاً جداً في صور الإعلان. هل يمكن مقارنة اللقطة الساكنة مع فيلم سينمائي أو إعلان فيلم؟
يعزى ارتياحي في هذه الحملة الإعلانية إلى بريجيت لاكومب (المصوّرة) التي تملك طاقة مذهلة، إضافة إلى الموسيقى الخلفية. فحديث بريجيت معي يجعلني أشعر بالارتياح، ويدخلني فوراً في الجو، ويجعلني أشعر أنني صديق الجميع... إلى أن أرتاح تماماً. تملك طاقة جميلة ومذهلة.

كم يبقى من شخصيتك الحقيقية في الأدوار التي تؤديها؟ أم أن التحول كامل؟
يصعب كثيراً التعبير عن مقدار ما يبقى من شخصيتي في الأدوار التي أؤديها. أحاول ألا أختفي تماماً في أدواري، لكني أتمسك في الوقت نفسه بالشخصية الجديدة. في فيلم Star Wars، أشعر أن شخصيتي الحقيقية تقع بين سبوك وكيرك.

لست غريباً عن عالم الأضواء والشهرة. فوالداك كانا ممثلين. هل هذه المهنة كانت محتومة بالنسبة إليك؟
اخترت هذه المهنة نوعاً ما بسبب خلفية أهلي، ولكن ليس بشكل كلي. لا شك في أني تأثرت بهما، لأن المناقشات التي كانت تدور حول مائدة العشاء في العائلة ارتبطت حتماً بعمل أهلي. إلا أن مهنتي كانت في النهاية خياري. أنا أحب عملي وأستمتع به.

ما محور تركيزك في الحياة؟
أركز على روحي وكل ما يجعلني سعيداً. المهم أن أكون حقيقياً. أنا إنسان حساس جداً. أؤمن بالبحث عن السعادة، والمضي قدماً، وابتعد عن إحياء الأوقات الماضية. أنا الآن أكثر سعادة مما كنت في عمر العشرين. أصبحت معتاداً أكثر على نفسي في عمر الثلاثين.

ما الذي يحرّك كريس باين؟
موسيقى مايلز دايفيس.

هل تقول إنك إنسان مزهو بنفسه؟
نعم، صحيح.

ما هي أكثر الأمور التي تحبها؟
أحب توسكانا (مقاطعة في إيطاليا)، ورائحة الحبق الطازج والبندورة (الطماطم) والموتساريلا. أحب الطعام الإيطالي. أجده ساحراً ولذيذاً. أحب اللكنات واللغات.

هل أنت متعلّق بقطعة ملابس معينة؟
أحب مظهر القميص الأبيض والجينز. أنا متعلّق أيضاً بحقيبة جلدية قديمة، وأحب مظهر الجلد المعتّق. كانت هذه الحقيبة تخص صديقاً قديماً لوالدي أحبه كثيراً، وكان يملك أيضاً كريم الحلاقة القديمة والغليون والتبغ. لا أتخلّى أيضاً عن سوار أعطتني إياه أختي.

اخترت الآن «لوك» اللحية، وهذه موضة رائجة هذه الأيام. كيف تهتم بلحيتك المثالية المظهر؟
المهم العثور على الفرشاة الصحيحة للحية. كنت مسافراً واشتريت فرشاة لتلميع الأحذية واستخدمتها لتمشيط لحيتي. إنها أكثر خشونة من الفراشي الخاصة باللحى، لكنها ممتازة في قولبة شكل اللحية.

هل من منتجات أخرى تستخدمها في السرّ وتستطيع إخبارنا عنها؟
زيت الأركان. إنه رائع للبشرة والشعر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077