تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث
Arab Idol 2 <\/strong> ...","ArticleAuthorName":null,"ArticlePublishDate":"2013-06-16T19:04:45+03:00","ContentType":"article","SearchTerm":null,"Platform":"web","IsVideo":null,"CategoryId":"160","PollId":null,"QuizId":null},"Page":{"ChannelLevel1":"celebreties","ChannelLevel2":""}}'>

هكذا ملكت 'الملكة' أحلام مسرح Arab Idol 2 ...

هزّت "الملكة" أحلام مسرح Arab Idol بدخلة ملكيّة، محمولة على عرش وواضعة تاجاً كشفت أنه من مجوهرات "معوّض"، ومرتدية ثوباً ذهبياً برّاقاً من تصميم طوني يعقوب، مقدّمةً أغنيتها الجديدة "بغيظك". ثمّ قدّمت "ميدلي" ضم عدداً من أغنياتها المعروفة مثل: "مثير" و"وش ذكّرك" و"تدري ليش أزعل عليك" التي شاركها في غناء مقطعٍ منها راغب علامة على المسرح، قبل أن تهدي حسن أغنية "اللي شايف نفسه" برفقة المشاركين.

وفي ثالثة إطلالاتها، سحرت أحلام الحاضرين بلوحة رومانسية قدّمت خلالها أغنيته "هذا أنا في وحدتي" بتوزيعٍ موسيقي جديد اعتمد آلتي الساكسفون والبيانو الذي عزف عليه الموزّع التونسي عصام الشرايطي. وقالت أحلام: "يشرفني أن أكون إمرأة قوية، فالقوة ليست بإظهار العضلات، لكن بغناء جميع المقامات القوية والرومانسية".

وحرصت أحلام على الترحيب بالملحن عصام الشرايطي الذي رافقها في العزف، وقالت إنها ابنة الـMBC القناة التي وقفت معها منذ بدايتها. وشكرت الفنان عصام كمال الذي دعمها في كل عروضها، كما وجهت شكراً خاصاً لكل من أفراد الفرقة الموسيقية، والمصمّم الللبناني طوني يعقوب ومصفّف شعرها طوني صوايا وخبير التجميل أحمد الأسير.

وعن أحلامها التي لم تحقّقها بعد، قالت: "كلّما تقدّم الإنسان في العمر تكبر معه طموحاته. ومن واجب الفنان أن يتمتّع بالحماسة والطاقة الإيجابية والطموح لكي يستمرّ. وجمهورنا هو الذي يرفع من شأننا".

وفي ختام الحلقة، قدمت أحلام زهرة ياسمين لزياد خوري حتى يتذكرها كلّما شم رائحتها.

 
انتقادك لفرح يوسف كان مفاجئاً وقاسياً إلى حدٍّ ما. بدايةً تحذيرها من الغرور ثمّ تعليقك على إخفاقها في تأدية "العيون السود"!

صوت رائع لا يختلف عليه اثنان، ولن أحكم على صوتها اليوم، لكن عندما تغنّي بشكل خاطئ من واجبي أوجّهها، وعندما ستسمع نفسها ستتأكّد أني كنت على حقّ. فقد سبق أن نصحتها بأن تخفّف من حدّة صوتها وفعلت، وكشفت جانباً رومانسياً في صوتها ولمعت. أحب فرح وأشجّعها، وأتمنى عليها أن تدرس إطلالتها بشكل أفضل.

كيف وجدتِ أداء الشباب؟
تمنّيت لو اختار محمد عساف أغنية أخرى بدل "عالنار قولي إمشي". أحمد جمال كان رائعاً في الأغنيتن، أما زياد خوري فكان متّزناً في الأغنيتين، واكتشفت ميزة جديدة في صوته لدى تأديته الأغنية الثانية.

ملكتِ المسرح وافتقدناك على كرسي التحكيم...
استمتعت بحلولي ضيفة على الحلقة، وصعُب عليّ الجلوس على طاولة التحكيم من شدّة توتّري وقلقي على المشاركين، ولكي أتحضّر لإطلالاتي. وقد أحزنني خروج زياد من البرنامج في نهاية الحلقة...

كيف وجدتِ غناء شيرين عبدالوهاب لك؟
لم أفاجأ بغنائها لي، فهي إنسانة خلوقة ومتواضعة، وكم هي حسّاسة. بعد أن تحدّثت عنها في الأسبوع الماضي، ولدى وصولي إلى الفندق، وصلتني باقة من الورود منها وبطاقة شكرتني فيها على كلامي، كم هي راقية ومحترمة...

هل يمكن أن تغنّي لها بنفسك؟
أكيييييد. غنائي لها يشرّفني.

كيف وجدت الميدلي الذي جمعك بالمشاركين؟
طلبت أن يغنّوا معي لأني أحبهم كثيراً، فقد جلست معهم وعدّلنا كلمات أغنية "هذا اللي شايف نفسه"، وأضفنا عليها مقاطع لفلسطين وللعراق ولسورية. وقد أحببت الأغنية أكثر بعد أن غنّيتها معهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077