تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'جيريمي ميكس'.. المجرم المثير الذي تحوّل إلى معشوق النساء

بعدما نشرت صورته على صفحة مفوضية الشرطة الأمريكية على موقع فيسبوك، حصلت جيريمي ميكس، اللص المثير، على 40 ألف لايك في ساعات قليلة حولته إلى معشوق للنساء على مواقع التواصل الاجتماعي.
هكذا تحول المجرم الأميركي الشاب البالغ من العمر 30 عاماً إلى معشوق للنساء وفارس أحلام الفتيات في مختلف دول العالم. أما التهمة التي أدخلت جيريمي السجن فهي السرقة وحيازة الأسلحة الحيّة. فقد اعتقلت الشرطة الأميركية ميكس بعد محاولته القيام بسطو مسلح ضمن عصابة مكونة من 4 أشخاص. ووصفته الشرطة بأنه واحد من  أخطر المجرمين والأكثر عنفاً في منطقة "ستوكتون" شرق سان فرانسيسكو. لكن هذا الوصف لم يؤثر على  شعبية  ميكس المتزايدة يومياً، حيث بادرت بعض المعجبات بوسامته إلى استخدام برامج الفوتوشوب لتقديمه كفتى إعلانات لماركات عالمية شهيرة في مجالات العطور والسيارات والملابس بدل  وضع صوره على لوح السجن، فيما تساءلت بعض الفتيات عن إمكانية تكبيلهن إلى جانب ميكس.


سر الوسامة

ربما يكون سر وسامة ميكس وجاذبيته يكمن في لون  بشرته البرونزي وعينه الخضراوين، بالإضافة إلى تقاسيم وجهه التي تجعله أشبه بنجوم ومشاهير عارضي الأزياء.
هكذا بدأت عروض العمل تتهافت على ميكس في زنزانته حيث كشفت بعض شركات الأزياء والموضة  العالمية عن رغبتها في التعاقد مع المجرم الوسيم مقابل 30 الف دولار شهرياً  فما هو المميّز بمظهر ميكس الذي جعله ينال كل هذا الإعجاب؟


والدة ميكس تستغل ابنها لجمع المال وزوجته غاضبة!

في المقابل استغلت والدة ميكس، كاثرين أنجير، تفاعل المعجبين مع صورة ابنها وقامت بإطلاق صفحة خاصة له لجمع التبرعات تمكنت خلال الساعات الأولى، على إطلاقها بجمع 3500 دولار من طرف متبرعين مجهولين .
وقالت نجيز أن ابنها ليس مجرماً ولا ينتمي إلى أي عصابة وأنه كان في طريقه للعمل عندما القي القبض عليه، وأكدت أن كثرة الوشوم المرسومة على جسده هي سبب اعتقاله واضافت أن ابنها لطيف جداً وتمنت أن يحظى بمحاكمة عادلة .
أما زوجة ميكس وأم ولديه فتنتابها مشاعر الغضب الشديد بسبب الشهرة التي انهالت على زوجها، وبحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، فإن الزوجة ترى أن الناس لا يفعلون شيئًا سوى الحديث عن حسن مظهره ووسامته بينما هو يقبع في السجن بعيداً عن عائلته. ويقول أحد أصدقاء عائلة "ميكس" إن زوجته مستاءة جدًا، إذ أن زوجها متهم في إحدى عشرة قضية جنائية، ولا تجد من الناس سوى اعتبار الأمر وكأنه مزحة يتم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أن زوجة "جيرمي" قد لا تظهر في وسائل الإعلام مُطلقًا.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077