تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Summer Mix مجموعة صيف 2013 من DIOR

تمزج Dior بين مجموعة من الألوان النابضة بالحياة في كبسولة فريدة من طلاء الأظافر وكريمات حمرة الخدود التي يمكن استعمالها والتنسيق فيما بين تناغماتها الثنائية لتتألقي في استقبال حرارة صيف 2013 بمظهر مشرق ولافت.

ابتكرت Dior 16 مركباً واعداً تتجلّى في 4 خيارات من طلاء الأظافر، و4 خيارات من كريم حمرة الخدود Diorblush Cheek Creme التي تنسجم في ما بينها بمرح لعبة Mix and Match الشهيرة، لتقدم ثنائيات لونية صارخة، ومجموعات من الأطياف المختلفة، والكثير من المرح.

إنه وقت تحدّي المألوف وإطلاق العنان للمتعة وفرح الصيف مع Summer Mix 2013.

أما طلاء الأظافر فهو اللمسة الأخيرة والأساسية لتكريس أسلوبك وطابعك الخاص، ولهذا فقد ابتكرت Dior مجموعة Dior Vernis بـ 4 أطياف لونية شهية تعكس السعادة، وتجعلك محط الأنظار أينما حللت.

وقد تمّ ابتكار هذه الدرجات اللونية من طلاء الأظافر بشكل متناغم مع كريمات حمرة الخدود الجديدة، بغرض تعزيز سمرة البشرة وإشراقها برفق، وبشكل متواز مع تغليف الأظافر بتألّق مشعّ وكثيف. من الألوان الجديدة: الفوشيا Geoles، والكرزي Tie & Dye، والبرتقالي Sunnies، والوردي الجريء Capeline.

كريم حمرة الخدود الجديد من Dior يعزّز السمرة التي تضفيها بودرة التسمير Diorskin Nude Tan كما يجعل خدودك أكثر اكتنازاً. ويتميّز بأطياف لونية جذّابة، وقابلية على التكيّف حسب الرغبة، بينما يؤمن قوامه الكريمي غير الزيتي توزعاً متساوياً للمادة الفعّالة على الوجه، يجعل من Diorblush Cheek Creme صديقاً جديداَ لبشرتك. وتتنوّع ألوان كريم حمرة الخدود بين الكرزي Panama والمرجاني Pareo والفوشيا Bikini، والوردي Capri.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077