تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نانسي عجرم: أفضّل تأدية دور الحكم لأني خفت قبل صعودي للغناء!

وصفت النجمة نانسي عجرم تجربتها في برنامج Arab Idol 2 بـ "الحلوة والمرّة"، حلاوتها هي المساهمة في إطلاق نجوم جدد في العالم العربي، إلى جانب اكتساب نانسي النجمة، خبرة فنيّة جديدة، في برنامج ضخم يفيد النجوم الكبار والصغار. أما طعم التجربة "المرّ" فتعيشه نانسي أسبوعياً مع مغادرة مشاركين في كل حلقة.

تعترف نانسي بأنها العضو المسالم في Arab Idol 2 ويرى راغب أنها قدوة فنيّة لكثير من صبايا جيلها خصوصاً الموهوبات منهنّ، لما حقّقته من نجاح وتألّق في مشوارها الفنّي، فيما تأخذ المواهب منها الروح الإيجابية لموضوعيّتها وإيجابيّتها في الحكم.

أكّدت نانسي أنها فنانة تختار أغنياتها بتأنٍّ، تدرس الأعمال جيداً وتتعامل فيها مع أهم الشعراء والملحنين والموزعين، وأشارت إلى أن ألبومها في حاجة إلى مزيد من الوقت كي يجهز. كما أعلنت عن موسم صيف حافل بالحفلات والمهرجانات، بين لندن وأربيل وتونس والأردن وبيروت، على أن تختتم الموسم في جولة أميركية.

وفي سؤالنا لها عن الدور الذي تفضّل تأديته، الضيفة أم الحكم، قالت نانسي: "دور الحكم بالتأكيد، فقد خفت وقلقت كثيراً اليوم قبل صعودي للغناء على المسرح...".


كيف تقوّمين أداء المشاركين الـ 6 وما هي توقّعاتك للنتيجة؟
لقد أبدعوا جميعاً، كلّهم مشاريع نجوم، كلّهم أوائل ويستحقون اللقب. اعتدنا عليهم ويصعب علينا فراقهم أسبوعياً.

رسالتك إلى برواس وسلمى...
لبرواس أقول، من يملك الإصرار على النجاح لن يفشل يوماً. إصرارك وحفظك الأغنيات وجهدك وصلت إلينا، متجدّدة دائماً، قدّمت كل شيء حسب الأصول. ستكونين نجمة في بلادك وفي العالم العربي. سلمى، أنت نجمة بكل ما للكلمة من معنى، نحن والمغرب والعالم العربي فخورون بك إلى حدّ بعيد، ومستقبلك سيكون باهراً بإذن الله.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077