تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هل تكون حالة سميرة سعيد النفسية سبب غيابها عن الميوزك أوورد؟

لأسباب قاهرة لم تكشف عنها، تخلفت الديفا سميرة سعيد عن حضور استلام جائزتها عن أفضل أغنية منفردة "ما زال" في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية. هذا الاعتذار المفاجئ خلّف تساؤلات وسط المعجبين المنتشرين حول العالم، الذين قالوا إن الحالة النفسية السيئة التي تعيشها الفنانة بعد وفاة والدتها أخيراً هي سبب هذا الغياب، فيما ربط آخرون عدم حضورها بما تعيشه مصر من تداعيات الانتخابات الرئاسية.

وكانت إدارة الجائزة قد أعلنت عن فوز سميرة سعيد بجائزة أفضل أغنية منفردة لصالح أغنيتها الأخيرة "مازال"، وجاءت المفاجأة بإعلان فوز النجمة كارول سماحة على الرغم من غياب صورتها عن قائمة النجوم الفائزين، ما أثار بلبلة بين جماهير سعيد، لكن كارول نفت أن يكون لجائزتها أي علاقة بجائزة سميرة سعيد.

وفي تفاصيل سهرة توزيع الجوائز، أحيت النجمة ماريا كيري التي أطلّت بفستانين مختلفين، الحفلة التي حضرها عدد كبير من النجوم الفائزين هذا العام وسلّة من المشاهير وهم: ناتالي لا روز، فلو ريدا، ماي تام، كريس كاب، تيني تيمبا، شانيل إيمان، Stromae، جايمس آرثر، آنغون، نينا دوبريف، ليونا لويس، دافيد بيسبول، Naughty Boy، ريكي مارتن، جايسون ديرولو، مايلي سايرس، فيكتوريا سيلفست، كيلن لوتز، هانغنغ، فول آوت بوي، عفاف آفيدان، إيما ميلروك، باميلا أندرسون، تال، وغيرهم.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075