تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أكسسواراتك الجلدية لهذا الموسم من كوتش Coach

تقدم Coach مجموعة جديدة من الحقائب تناسب أسلوب حياة عالمي من خلال تصاميم حديثة وراقية.
 

وأبرز خطوط الموضة لحقائب هذا الموسم:

التخطيط العريض:
حقيبة «البورو» بألوان وتصاميم جديدة منها التخطيط العريض الرائج حالياً. تتوافر الحقيبة بألوان ربيعية مثل البرتقالي المائل للحمرة ودرجات مختلفة من البني والبيج والرمادي. تتميز بخامتها المصنوعة من الجلد الفخم. 

الخامات المشكلة:
تمّ تصميم هذه المجموعة بإستخدام طريقة دمج مميزة لخامات جلدية متنوعة إضافة إلىالتخطيط العريض لينتج عنها شكل مختلف وجديد كلياً. يعكس هذا التصميم المميز الحرفية التي اشتهرت بها كوتش.

الحواف الملونة:
الحواف الملونة ظاهرة هذا الموسم. متوافرة بثمانية أحجام مختلفة من حقائب «البورو» مثل حقيبة «كي فوب» وحقيبة «الويك إند». ستمنحك هذه الحقائب باللون الأبيض ذات الحواف الملونة أناقة مميزة. 

تصاميم «كي» لحقائب اليد:
حقيبة «بوند» المصنوعة من الجلد الأنيق متوافرة بحجمين عمليين، وحقيبة «سايدي» فتثري موضة الأبيض والأسود السائدة. ومتوافرة بتصميمين: الأول ذو طباعة مميزة والثاني بلونين من جلد البايثون.
تتضمن تصاميم «كي» حقيبة الكتف المرنة والتي يمكن حملها في كل المناسبات وهي مناسبة للمرأة العملية والتي لديها العديد من المهام اليومية. ومن تصاميم هذه المجموعة حقيبة «سوفت» البسيطة والأنيقة والمتوافرة بثلاثة أحجام مختلفة وبمزيج متعدد من الألوان والخامات.
ولتكتمل تصاميم المجموعة الجديدة، تقدم حقائب «سلينغ» المصنوعة من جلد التمساح المنقوش.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077