تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الحقيقية الكاملة- تامر حسني يعايد بسمة وينشر إفادة من المحكمة تبرّئها

لم تنساق المجموعات الفايسبوكية المغربية في ترويج إشاعة الطلاق التي هزت بيت بسمة بوسيل وتامر حسني، بل حرصت على نشر صور الاستقبال الذي حظي به الفنان تامر حسني في الحفلات الغنائية التي أحياها في مختلف المدن المغربية، خاصة بعد التصريح الصحفي لوالدة بسمة التي نفت فيه خبر طلاق ابنتها جملة وتفصيلا، وسفرها إلى مصر بمناسبة عيد ميلاد حفيدتها تالية، بعدما استقبلتهم سابقا بمطار الدارالبيضاء على هامش إحياء الفنان تامر حفلاً غنائياً وجولات لجمعيات خيرية.

ومن خلال صور نشرها تامر على فايسبوك، حاول محبو الثنائي تامر وبسمة نجمة "ستار أكاديمي"، إثبات أن العلاقة بينهما على ما يرام، ولا مجال للحديث عن طلاق بين الطرفين.

فعبر تغريدة في حسابه الشخصي على الفايسبوك هنأ حسني زوجته بسمة بمناسبة عيد ميلادها قائلاً "يا بسمة النهاردة عيد ميلادك و أحلى هدية في الدنيا إن ربنا جابلك حقك وحقنا كلنا في اليوم ده، كل سنة وأنت أجمل ماما في الدنيا".

وعزز تامر حسني تدوينته بصورة إفادة من المحكمة الشرعية اللبنانية تنفي خبر زواجها من يحيى صويص الذي كان أحد زملائها في برنامج "ستار أكاديمي"، وكتب تامر قائلاً "هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية".

وأضاف " للأسف في ناس كثير صدقتها بسبب إتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة وملفقة دون التأكد من صحتها، و السماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس وحياتهم الشخصية بمنتهى الوضاعة والافتراء، ولم ولن أتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي ولقد بدأت بالفعل بمقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير".

واستطرد "لقد تعوّدت على الإشاعات منذ ظهوري وبطبعي لا أرد عليها ولكن هذه المرة مختلفة إختلافاً جذرياً و قسماً بالله لن أترك حقي و حق أسرتي، وأعلم تماماً أنه مثلما هناك أقلام وقلوب ليس لها ضمير هناك أقلام وقلوب نظيفة أكثر لاترضى بالإفتراء".

وكان يحي صويص قد وجه  رسالة لتامر حسنى وزوجته، قائلا :أؤكد وأقسم بالله العظيم أن وثيقة زواجي ببسمة بوسيل مزورة لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، مع أن اسم والدي واسم والدتي صحيحان بها، ويمكن لأي أحد تزويرها خاصة وأن أسماء أهالينا عرفت خلال بث حلقات برنامج ستار أكاديمي"، وتابع قائلا: "أنا مستاء أكثر منك ومن بسمة من شائعة زواجي هذه ومن وثيقة الزواج المزورة، وعليك أن لا تصدق كل ما ينشر من أقاويل وأكاذيب في هذا الشأن، واحتكم لقلبك وعقلك ولا تظلم بسمة البريئة، فلو تزوجت بسمة فعلاً بي وبأي رجل آخر كانت ستوثقه في بلدها أيضاً ما يضع حالتها الإجتماعية في دائرة أحوالها الشخصية حيث يكتب عزباء أو مطلقة، وهذا نظام متبع في كافة دول العالم".

كما وجه رسالة لبسمة قائلاً: "الله يوفقك ويسترك في حياتك التي اخترتها لنفسك، لا تدعي أي شيء يكسرك من الداخل، ويهز ثقتك بنفسك وبقدراتك، أنت من الداخل فنانة موهوبة وفتاة صلبة فامضي للأمام ولا تنظري خلفك".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077