تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'نجم الكوميديا السعودي' أول برنامج سعودي من تلفزيون الواقع

تنطلق أولى حلقات برنامج "نجم الكوميديا السعودي" اعتبارا من يوم الثلاثاء السادس من مايو الحالي على القناة الأولى للتلفزيون السعودي مباشرة على الهواء، وقد وصل البحرين مقر أكاديمية نجم الكوميديا السعودي المتسابقون الـ26 الذين سيتنافسون على لقب نجم الكوميديا السعودي .

يشار إلى أن الحلقة الأولى المباشرة ستكون حلقة خاصة بإعلان أسماء المتسابقين الـ 26 وظهورهم الأول والمباشر، وسيكون توقيت عرض برنامج نجم الكوميديا السعودي كل يوم اثنين و ثلاثاء بعد نشرة أخبار التاسعة والنصف مساءً على القناة الأولى، كما ستقوم القناة الثقافية ببث مباشر ويومي من داخل الأكاديمية.

ويعد برنامج "نجم الكوميديا السعودي" أول برنامج سعودي يصوّر على طريقة تلفزيون الواقع لتأهيل جيل فني سعودي موهوب، وتضم لجنة التحكيم الفنانين عبد العزيز جاسم وحسن البلام ويوسف الجراح والمخرج عامر الحمود، الذين سيقيّمون أداء المشتركين الثمانية واختيار الأفضل للبقاء.

البرنامج من تقديم الفنان السعودي بدر اللحيد والذي تعد تجربته في التقديم هي الأولى وقد حصل على ردود إيجابية وإعجاب ملحوظ من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال متابعتهم له في مرحلة التصفيات التي تم عرضها مسبقاً .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077