تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

يحيى الفخراني: هذه حقيقة مرضي وتصوير مسلسلي لم يتوقف

يحيى الفخراني: هذه حقيقة مرضي وتصوير مسلسلي لم يتوقف

نفى الفنان يحيى الفخراني ما تردد عن إصابته بوعكة صحية أدت إلى توقف تصوير مسلسله الجديد "دهشة"، وأبدى استياءه من تلك الشائعة قائلاً: "الحمد لله صحتي طيبة ولست مصاباً بأي مرض، خاصةً أن المرض لا يمكن أن يكون أمراً يخفيه أحد، ولذلك أنا مندهش من تلك الشائعة، وأواصل تصوير المسلسل بشكل طبيعي".

من ناحية أخرى، طرحت الشركة المنتجة للمسلسل إعلاناً للعمل عبر صفحتها على "فيسبوك"، يظهر فيه الفخراني في أجواء الصعيد، حيث تدور أحداث المسلسل حول صعيدي ثري يوزع ثروته على بناته في حياته وبعدها يتخلين عنه.

كما انتهى الفخراني من تسجيل حلقات المسلسل الكرتوني "عجائب القصص في القرآن"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل, وسجّل آخر أربع حلقات دفعة واحدة.

وانتهت عملية مونتاج 12 حلقة من 30 حلقة مقرراً عرضها، خلال شهر رمضان المقبل, كما انتهى الدكتور مصطفى الفرماوي مخرج العمل من تصميم جميع الشخصيات الكرتونية.

وانضم إلى أسرة المسلسل أشرف عبد الغفور وطارق دسوقي وسيد رجب وهبة مجدي, بالإضافة إلى ماجد الكدواني وريهام عبد الغفور وأحمد راتب ولقاء سويدان وسامي مغاوري.

مسلسل "عجائب القصص في القرآن" تبدأ أحداثه من حيث انتهى مسلسل "قصص النساء في القرآن"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي, حيث تتزوج "سلمى" ابنة القاضي، الذي يجسد شخصيته يحيى الفخراني, وتنجب طفلين توأمين "صفاء وصفي الدين", إلا أن القاضي يكتشف أن حفيديه لديهما بعض الصفات التي لا تروقه, فيقرر أن يخصص لهما من وقته قدر المستطاع لكي يحكي لهما بعض القصص من عجائب القرآن، ويزرع فيهما القيم الإسلامية والأخلاق النبيلة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077