تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

في حفل تامر حسني بالأردن: رقص وبكاء وغناء للعندليب

أحيا النجم تامر حسني واحدة من كبرى الحفلات الغنائية في العاصمة الأردنية "عمّان" بفندق الفورسيزونز، وكان تامر قد وصل "عمّان" في نفس يوم الحفل صباحاً مع فرقته الموسيقية ومدير أعماله محمد فؤاد، واستقبله في المطار منظم الحفل وليد منصور؛ الذي كان متواجداً هناك منذ فترة للإشراف على جميع تفاصيل الحفل.

وتدافع على تامر جمهوره لحظة وصوله مطار "الملكة علياء"، واستقبله بالورود مرحباً به لعودته مرة أخرى إلى الأردن، التي اعتاد أن يقوم بالغناء على مسارحها كثيراً.

أولى فقرات الحفل كانت للفريق اللبناني "إيلي"؛ وعرض لعرائس "بابا بورتو" ليصعد بعدها تامر إلى المسرح، ليترك الجميع أماكنهم من أجل الوقوف أمام المسرح لمشاهدته عن قرب والغناء والرقص معه طوال الحفل.

وحرص تامر على تقديم مجموعة مختلفة من أغانيه الجديدة والقديمة؛ التي أخذت الطابع السريع في البداية ليكسر هذه الحالة بتقديم بعض الأغاني الهادئة، وأثناء غنائه لبعض أغانيه الرومانسية؛ وبالأخص أغنية "حبيبي وإنت بعيد"، انفعلت معها بعض الفتيات لدرجة كبيرة ليبدأن في البكاء والصراخ أثناء الأغنية.

وحرص تامر على تقديم بعض أغاني العندليب الأسمر "عبد الحليم حافظ"، ومنها أغانٍ وطنية، كما قام أيضاً بغناء بعض الأغاني التي قام بتأليفها وكتابتها لمطربين آخرين؛ منها "قوم أقف" لبهاء سلطان، و"بص بقى" لشيرين.

وبعد غناء قارب الساعتين؛ أنهى تامر ليلته بتوجيه الشكر للجمهوره الذي يدعمه دائماً، ليصعد بعدها غرفته ويقوم بالتقاط الصور التذكارية مع القائمين على الحفل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077