تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ديانا حداد تطلق La Fiesta وتنجز ألبومها الأول مع 'روتانا'

تستعد "برنسيسة الأغنية العربية" الفنانة ديانا حداد لعرض أحدث أعمالها المصوّرة الأغنية المغربية La Fiesta التي جمعتها مع المنتج الموسيقي الفرنسي المغربي الأصل ZAD، والتي إنتهت من تصويرها في مدينة مراكش في المغرب خلال يومين من العمل، بعدسة المخرج الفرنسي Clement Chabault. وقد أنتجت العمل الشركة الفرنسية YEIN France، وأشرفت عليه شركةVoice Media House إلى جانب إدارة أعمال ديانا ومكتبها الاعلامي. وقد تم إختيار مواقع التصوير في المغرب بدلاً من فرنسا كما كان متفقاً عليه بشكل مبدئي في البداية مع المخرج الفرنسي، حرصاً على إيصال الأغنية بطابعها المغربي الذي جعل للأغنية خصوصية مختلفة.

وأبدت ديانا سعادتها بنجاح La Fiesta بعد طرحها عبر الإذاعات الخليجية والعربية، متمنيةً أن يكتمل نجاحها وإنتشارها بشكل أكبر بعد تصويرها، قائلة: "لقد تعبنا جميعاً في عملية السفر والتصوير والمونتاج، وأخذت الأغنية جهداً كبيراً تستحقه نظراً لجمالها من جوانب متعددة، خاصة وأنها تحمل اللون الغنائي المغربي الذي يعشقة جمهور الوطن العربي أينما كان في أوروبا أو أمريكا أو في بلاده، وهذا من أهم أهداف تصويرها"، متمنيةً في الوقت نفسه الإستمتاع بجمال الطبيعة المغربية ومدينة مراكش بالتحديد حيث صوّرت الأغنية.

من ناحية أخرى، تستكمل ديانا تسجيل أغنيات ألبومها الأول مع شركة "روتانا"، إلى جانب إستعدادها لإحياء مجموعة من وحضور مجموعة من النشاطات التي تدخل في عالم الموضة والجمال.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077