تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

منة فضالي تكشف حقيقة خطوبتها لأحمد عز: لا أعرف زينة ولم أتحدث إليها

نفت الفنانة منة فضالي، في تصريح خاص إلى "لها"، ما تردد من أخبار خلال الفترة الماضية حول خطوبتها من الفنان أحمد عز، مؤكدةً أن كل ما نُشر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضافت: "البعض يستغل المشكلة التي يواجهها أحمد عز في الوقت الحالي مع زينة ويحاول الترويج لشائعات غريبة وسخيفة، لكنني أعلم جيداً السبب وراء انتشار هذه الأخبار الكاذبة في هذا التوقيت, فالأمر ليس له علاقة بالصور التي تجمعني بعز بكواليس مسلسل "إكسلانس"، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه يتعلق بدفاعي عنه بسبب مشكلته مع زينة وهو ما فسره البعض بوجود قصة حب تجمعني به, لكن هذا الكلام غير صحيح, فدفاعي عن عز جاء لثقتي الشديدة به, فهناك علاقة صداقة تجمعني به منذ سنوات طويلة، وأعلم جيداً أنه شخص طيب ومتدين".

وتضيف: "البعض فسّر أيضاً موقفي من هذه القضية بأن هناك خلافات بيني وبين زينة، لكن هذا الكلام غير صحيح, فرغم أنني تعاونت معها في فيلم "الشبح أنا لا أعرفها ولم أتحدث إليها، لكني أعرف عز فقط".

من ناحية أخرى، أكدت منة سعادتها بخوض سباق الدراما الرمضاني المُقبل من خلال مسلسل "إكسلانس" الذي تجسد فيه دور السكرتيرة الخاصة لأحمد عز، وتقول: "أشعر بتفاؤل شديد بهذا العمل, وسيكون نقلة قوية في مشواري الفني".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077