تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجوم على فيسبوك وتويتر: صور وذكريات ورسائل

نانسي عجرم مع الشاب خالد

نانسي عجرم مع الشاب خالد

نانسي في جنوب أفريقيا

نانسي في جنوب أفريقيا

نيكول سابا والبابا تواضروس

نيكول سابا والبابا تواضروس

آيتن عامر وباسم يوسف

آيتن عامر وباسم يوسف

تواصل النجمات مع جمهورهن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لا يتوقف، فكانت هناك صور ورسائل وذكريات نشرتها النجمات على فيسبوك وتويتر وإنستغرام.
 

  • نشرت النجمة نانسي عجرم على إنستغرام صوراً لها وهي تتنزه في بعض الأماكن الشهيرة في جنوب أفريقيا، وبالتحديد في كيب تاون، كما نشرت صورة أخرى تجمعها بالشاب خالد الذي تصور معه هناك أغنية دعائية لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، سيتم عرضها مع انطلاق كأس العالم في حزيران (يونيو) المقبل.
     
  • لم تنس النجمة منى زكي أن تكتب كلمات عبر حسابها على تويتر عن الفنان الراحل أحمد زكي بمناسبة  مرور تسع سنوات على رحيله، قالت فيها: "الله يرحمه كان ممثلاً رائعاً وإنساناً عظيماً وكريماً، حافضل فاكرة طول عمري أدواره العظيمة وذكرياتي معاه".
    يذكر أن منى زكي شاركت الفنان الراحل في ثلاثة أفلام هي "أيام السادات"، "اضحك الصورة تطلع حلوة"، "حليم".
     
  • عبر حسابها على تويتر نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا صورة لها مع البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، على الطائرة الآتية من بيروت إلى القاهرة. وكتبت  مع الصورة: "مثل ما طلبت إن الله يجيب معه الخير، اليوم ربنا صبّحني وباركني بلقائي مع البابا تواضروس الثاني أطال الله في عمره".
    كان البابا تواضروس قد شارك في الصلاة الجنائزية على بطريرك السريان الأرثوذكس مار أغناطيوس زكا  في بيروت، والتقى خلال زيارته عددًا من المسؤولين، بينهم الرئيس اللبناني العماد ميشال سليمان.
     
  • بعد أن انهالت عليها معايدات أصدقائها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادها، كتبت كندة علوش رسالة شكر إليهم على صفحتها بفيسبوك قالت فيها:
    "إذا بقول شكراً من هون للسنة الجاية ما بكفي، كلماتكم رجعتني بنت صغيرة، نستني الهم، أخدتني عالشام بعد غيبة طويلة، ولففتني بكل الشوارع والمحلات اللي بحبها، شفت الناس اللي مشتاقة لهم بسوريا وبمصر ولبنان وبكل مكان، وقضيت معهم أحلى عيد ميلاد من سنين بدون ما اتحرك من مكاني، شكراً لمحبتكن اللي غمرتني، وللسعادة اللي دخلتوها لقلبي".
     
  • أما آيتن عامر فقد نشرت عبر صفحتها على فيسبوك اللقطة التي ظهرت فيها ببرنامج باسم يوسف "البرنامج"، مؤكدة أن سخرية باسم من اسمها لم تزعجها وإنها تتمتع بروح رياضية.

  • رغم الصراع الساخن الدائر بينها وبين النجم أحمد عز، حول زواجهما وإثبات نسب طفليها إليه، إلا أن زينة حرصت على أن تكتب عبر حسابها الخاص على فيسبوك كلمات قليلة تعبر بها عن فرحتها بترشح المشير السيسي لرئاسة مصر، قائلةً: "نعم عندي مشكلة وأعيش فترة صعبة في حياتي، لكن من حقي أن أفرح بالسيسي... أخيراً ترشح لرئاسة مصر".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077