تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صديق أحمد عز يؤكّد أقوال زينة!

استمعت النيابة المصرية إلى أقوال شخص يدعى هاني مطاوع، وهو صديق مقرّب لأحمد عز وزينة وكان وسيطاً في التفاوض بين الطرفين، حيث اعترف هاني بسلامة موقف زينة، وأنه كان يعلم بزواجها من عز، وتفاوض معه لإجراء تحليل DNA وتسوية النزاع. وقال هاني أمام النيابة إنه كان يرسل رسائل لزينة على هاتفها المحمول يخبرها فيها بآخر تطورات مفاوضاته مع عز، مضيفاً أنه يعلم بزواج الطرفين وأنهما كانا على وشك إعلانه رسمياً، وقال إن زينة كانت تقيم مع عز داخل شقته بدجلة في المعادي لأيام ثم تتركه وتجلس في شقة أسرتها، إلا أن الأمور تغيرت بعد ذلك وفوجئ بعز ينكر زواجه منها ويشكك في نسب الطفلين، لذلك حاول إقناعه بإجراء تحليل DNA للتأكد من ثبوت نسبهما له.

وقال هاني إنه توسط بالفعل لحل الخلاف، ووعده عز بالسفر إلى أميركا أثناء وجود زينة هناك، لإجراء تحليل DNA مشيراً إلى أنه طلب من زينة إجراء التحليل وإرساله له عبر البريد السريع من أميركا إلى مصر، على أن يتم مطابقته بتحليل عز للتأكد من نسب الطفلين، ولكن عز كان يتهرب دائماً بحجة مرض والده.

وحول ما قالته زينة أمام النيابة إن عز يحتفظ بنسخة من عقد الزواج العرفي بينهما في شقته بالمعادي قال هاني إن عز يمتلك شقة بالفعل في المعادي وكان يلتقيان فيها، لكنه لا يعلم مدى حقيقة احتفاظ عز بعقد الزواج العرفي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077