تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماجدة الرومي تبدأ حفلها بدقيقة حداد والمحافظ يهديها مفتاح الإسكندرية

بدأت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي حفلها؛ الذي أحيته بمسرح مكتبة الإسكندرية، بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء، بعد أن دخلت المسرح على موسيقى النشيد الوطني بمصاحبة فرقتها الموسيقية.

وفي كلمة لها على المسرح تقدمت  بالشكر للجمهور على الحضور والاستقبال الرائع، وأعلنت عن سعادتها بثورة 30 يونيو التي وصفتها بثورة الشعب.

وغنت مجموعة كبيرة من أغانيها، منها "اعتزلت الغرام" و"كلمات" و"ست الكل يا بيروت".

 وقالت: "من٨٩ غنيت "يا بيروت ياست الدنيا"، من كلمات قباني، وإلى الآن مازلت أغنيها، وشعب لبنان من حقه أن يعيش بوطن يحلم به ويريده كباقي الشعوب".

كما غنت أغاني "أنا كل ماقول التوبة"، "غنيلي"، "وداع"، "سمراء النيل"، "مطرحك بقلبي"، "حبيبي"، واختتمت ماجدة الحفل بحضورها على المسرح على أنغام "أحلف بسماها وبترابها"، وعندها أضيئت الأنوار في المسرح بالكامل، وظل الجمهور واقفاً طوال الأغنية يرددها بكل حماس؛ حتى ودعوا ماجدة الرومي التي غادرت المسرح بعد ليله موسيقية رائعة.

وقد أقيم الحفل تحت حراسة أمنية مشددة؛ منعاً لاستغلاله في أي أحداث شغب، وبعد انتهائه قام محافظ الإسكندرية اللواء طارق المهدي بتكريمها ومنحها مفتاح الإسكندرية، معرباً عن تقديره لها ولموقفها الداعم للشعب المصري.

وحرصت المطربة الشابة نسمة محجوب على حضور الحفل والالتقاء بماجدة الرومي في الكواليس، حيث أعربت عن سعادتها بهذه المقابلة الخاصة، وأهدتها باقة ورد.

يذكر أن ماجدة الرومي غنت متبرعة بأجرها، وتم تخصيص إيرادات الحفل لصالح صندوق الأزمات والكوارث التابع لمحافظة الإسكندرية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077