تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مستحضر من Clinique بفاعلية مماثلة لمكونات موصوفة من قبل الاطباء

مستحضر من Clinique بفاعلية مماثلة لمكونات موصوفة من قبل الاطباء

للمرة الأولى، تطرح شركة مستحضرات تجميل فخمة مستحضراً بفاعلية مماثلة للمكونات الموصوفة من قبل الأطباء لتوحيد لون البشرة. إنه المصحح Even Better Clinical Dark Spot Corrector ، المصل الذي يساعد على خبوّ مظهر البقع الداكنة وبقع الشيخوخة والبقع الملونة نتيجة التقدم في العمر، وتراكم سنوات ضرر الشمس، والاعتداءات البيئية، وندوب حب الشباب، للكشف عن بشرة متألقة وموحدة اللون. وأظهرت التجارب السريرية فاعلية المستحضر Even Better Clinical Dark Spot Corrector في تحسين توحيد لون البشرة بعد مرور 12 أسبوعاً على استعماله.

الميزة في هذا المستحضر أو ما يعرف بـ"ممحاة الضرر" هي أنه ناعم وغير مسبب للحساسية ومثالي لأنواع البشرة التي لا تستطيع تحمل علاجات التفتيح الأخرى.

ولعل المكوّن الأبرز في هذا المستحضر هو المركب CL-302 complex الذي أثبت فاعليته علمياً في تحسين توحيد لون البشرة والتألق والنقاء. وهذا المكون مؤلف من خمس مكونات إشراق تعمل مع بعضها، وهي خلاصة نباتية نادرة من جنوب شرق آسيا تخفف من مظهر الأصباغ في البشرة، والغلوكوسامين وحمض الساليسيليك اللذين يقشران البشرة ويساعدان على تجدد خلاياها، وغلوكوسيد الأسكوربيل، مشتق فعال من الفيتامين C، يساعد على تخفيف مظهر البقع الداكنة، وخلاصة الخميرة التي توفر نتائج إشراق فعالة وتخفف من مظهر البشرة غير الموحدة.

تماماً مثل كل مستحضرات Clinique، يوفر المصحح Even Better Clinical Dark Spot Corrector نتائج ملحوظة ضمن تركيبة ناعمة. يمكن استعمال هذا المصل الخفيف لفترات طويلة من الوقت من دون حصول أي تحسس، أو احمرار، أو جفاف أو ظهور بقع غير متساوية مثلما يحصل مع بعض الأدوية الموصوفة من قبل الأطباء. وتصبح البشرة حريرية وناعمة وطرية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077