تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هل سيمتهن محمد كريم تصميم الأزياء؟

ما هو تعليقك على العرض المباشر الرابع من the Voice؟
عندما يقدم أي مشارك أغنيته أراجع ماذا سأقول وأجهز نفسي أثناء أدائه، وهم الوحيدة التي جعلتني أقف وأستمع إليها لأن أغنية أم كلثوم التي أدتها غير طبيعية وجعلت بدني يقشعر. وبكيت أكثر من مرة في هذا العرض، بكيت عندما وجهت شيرين تحية لمصر وعندما غنى عاصي أغنية لمصر لأن مصر "وحشتني قوي". في هذه الحلقة كان هناك كم غير طبيعي من المفاجآت. المفاجأة الأولى كانت عندما لقّبني القيصر بفتى السينما العربية، وذلك عندما كنت أسأله بطلب من جمهوري على "تويتر" ألا تنوي أن تمثل؟ فقال لي أنت ما شاء الله تقدم وتمثل، أنت فتى السينما العربية وأشكره على هذا اللقب الجميل، وأكثر ما أحبه في the Voice أنه عرفني على نفسية المدربين، أرافق كاظم في كل حفلاته التي يقيمها في الخارج فهو شقيقي كما أنه متواضع جداً. وأود أن أشكر شيرين، لقد أعجبتها بذلتي، كما أننا غنينا معاً أغنيتها الجديدة "قلة النوم" وعندما قلت لها و"بعدين بقى" فهي أكملت الأغنية.

ما هي قصة السترة؟ أهي لشيرين؟
في الموسم الثاني من the Voice حاولت أن أركز أكثر على ملابسي وشعري وأناقتي، (يضحك) نعم السترة لشيرين.

هل أنت راضٍ بشكل دائم عن إطلالاتك؟
أحب أن أفاجئ الناس في كل عرض أطل به عليهم، وحتى أن ردود الفعل على ملابسي أتلقاها على مواقع التواصل الإجتماعي ويسألونني باستمرار من أين أشتري ملابسي وبدأت أجد من يقلدني، (ويضحك) وفي هذا العرض قام نايل بتقليد سترتي. بدأت في الموسم الثاني ارتداء الموضة. أحاول في كل مرة أن أكون مختلفاً، ومنذ الحلقة الأولى وحتى الآن لا يوجد أي بذلة تشبه الأخرى. حمّلت منذ فترة صورة لي على الإنستغرام ووضعت صورة بذلة لا زالت قيد الخياطة وسألتهم "حفصلكم إيه المرة دي"؟. وانهالت الإقتراحات عليّ، كما أني لست من النوع الذي يجهز البذلة قبل يومين من الحلقة. قبل ستة أشهر من انطلاقة البرنامج أقوم بجولة في أوروبا لكي أختار ما هو مناسب للبرنامج وللمجتمع العربي.

تراعي المجتمع العربي في ملابسك؟
طبعاً، هذا الأمر مهم جداً ونحن لدينا تقاليدنا وأسلوبنا وثقافتنا ولا يمكن أن نقلد الملابس الغربية. وأود أن أضيف أن هناك من يقلدنا ويرتدي أزياءنا.

ملابسك من تصاميم نمر سعادة
في مرحلة "الصوت وبس" اشتريت ملابسي من لندن، وفي مرحلة "المواجهة" اشتريتها من لندن وأميركا ودبي، أما في العروض المباشرة فأختار عدة تصاميم وما يعجبني أعرضه على نمر سعادة، لذلك تجدين تفاصيل كثيرة في بذلة واحدة. فأنا أمضي وقتاً طويلاً مع مصفف الشعر ومصمم الملابس لكي أخرج بطلة تليق بي وبالجمهور الذي يشاهدني.  

ما هو جديدك؟
أحضّر لمسلسل جديد في شهر رمضان المقبل وسأبدأ تصوير فيلم جديد. مع فرحتي بـ the Voice وردود الفعل التي أتلقاها أود أن أقول للجمهور "انتوا لسه ما شفتوش حاجة".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077