تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صابر الرباعي: أعطيت مروة بدل الفرصة فُرصاً ويحتمل أن يقلب الفارس الطاولة

ماذا يعني لك الإحتفال بيوم مولدك في البرنامج؟
أنا سعيد جداً علماً أني لا أحب أن أحتفل بيوم مولدي. والإحتفال بي يعني لي المحبة والصداقة، وقد شعرت بمحبة الناس وبالزملاء الذين احتفلوا معي.

من كنت توّد أن يكون بقربك في هذه المناسبة؟
احتفلت بهذه المناسبة مع زوجتي وابني، مع الأسف أن ولديّ إسلام وصفاء في تونس وأنا في لبنان، ولكن في أول زيارة لتونس سأحتفل معهما.

لمناسبة يوم الأم، كيف تعيّدها؟
أتمنى دائماً أن تبقى بصحة جيدة ويرافقني دعاؤها دائماً، فهي نهر حب الذي لا يجف. أتمنى من الله ان يطيل عمر والدتي ويطيل بأعمار كل أمهات العالم لأنه لا يوجد أحلى من الأم.

هل أخطأت بحقها يوماً وتريد أن تعتذر منها؟
أود أن أعتذر لغيابي المتكرر عنها بسبب انهماكي بالعمل، ولكنها تعلم أنه برضاها أنا موجود هنا. وأقول لها "انشالله عيدك مبارك وتبقي نوارتنا"، هي كبيرتنا بعدما رحل والدي وهي السند والشخص الذي يجمعنا بالخير دائماً.


بعد إعلان نتيجة فريق صابر، التقيناه ودار هذا الحوار...

يبدو أنك منزعج إلى حدٍّ كبير!
أقسم بالله أن الإسم لم يخرج من فمي بسهولة، قلته بتردّد كبير... مروة غنّت بشكل جميل، ولكن محمد غنّى بإحساس وتمكّن هو الآخر، كما أنها بالغت قليلاً في بعض التلوينات وكانت over إلى حدٍّ ما، لكني أدرك قيمتها الفنيّة وصوتها وإمكاناتها ولست أقوّم صوتها اليوم، بل أشير إلى أني اخترت الصوت الذي لامسني ولامس الناس أكثر من غيره، فقد شعرت بأن الفارس صوت يجب أن يتابع مسيرته في البرنامج، ولا يعني ذلك أنه يجب على مروة المغادرة، فلو كان القرار بيدي لأبقيت الثلاثة.

ما هي رسالتك لها؟
أنت انسانة "هايلة" وصوتك مثقّف بدرجة كبيرة ولا أريدك أن تتوقفي عند هذه النتيجة، تابعي لأننا بحاجة إلى موهبة بقيمة موهبتك.

تخلّيك عنها في هذا الوقت كان مفاجئاً كونك أعلنت في وقت سابق بأنها "أحلى صوت"!
دعمتها وأعطيتها بدل الفرصة فُرصاً، لأني أقدّر قيمتها وأدرك بأنها كانت متفوّقة على سواها من المشاركين، وحين ظهرت في المرحلة الأولى، قلت هذه هي the Voice وراهنت عليها وتمسّكت بها بالفعل، لكني فوجئت بأن التصويت لم يكن لمصلحتها في أي حلقة من الحلقات، واضطررت لأن أغيّر استراتيجيتي لكي أضمن الفوز لفريقي في الحلقة الختامية من البرنامج. أبارك لمحمد الفارس التأهل فهو يستحق البقاء ضمن فريقي، وأتمنى لمروة الحظ الموفّق في مسيرتها الفنية بعد البرنامج.

هل أصبحت هوية ممثل فريقك في النهائي معروفة كون سيمور نال أعلى نسبة من التصويت في كل الحلقات؟
يحتمل أن يُحدث محمد الفارس مفاجأة ويقلب الطاولة ويخطف بطاقة التأهل إلى النهائي من سيمور، كل شيء وارد...

ماذا عن تفوّق سيمور على كل الفِرق بمحافظته على أعلى نسبة من التصويت؟ هل يزيد هذا الأمر من حظوظ فريقك في الفوز باللقب في هذا الموسم؟
مرتاح بدرجة كبيرة ومؤمن بموهبة سيمور فهو يستحق التصويت الهائل الذي يناله أسبوعياً وأتمنى أن يكون لقب the Voice من نصيبه لأنه يليق به...

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077