تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'نجم عالي' تجمع محمد عبده مع يوسف المهنا للمرة الرابعة

التعاون الرابع الذي يجمع فنان العرب محمد عبده مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا حمل عنوان "نجم عالي" ضمن ألبومه الأخير "بعلن عليها الحب"، من كلمات الشاعر أحمد علوي وألحان "طلال". والأغنية صوّرت وبدأ عرضها على شاشة روتانا.

واعتمد المخرج المهنا في الفيديو كليب الجديد "نجم عالي" على إظهار فنان العرب بشكل قريب من حياته الخاصة وإبراز مجموعة من هواياته التي يمارسها باستمرار مثل ركوب الخيل ورؤية البحر، مشكلاً صوراً جمالية عالية المستوى بتقنيات تصويرية عالية، من خلال لقطات التصوير والمواقع الذي إختارها في أماكن متعددة في دبي.

 ويقول المهنا: "اعتمدت في كليب "نجم عالي" على إبراز مواهب فنان العرب الذي أتشرف بتجديد العمل معه للمرة الرابعة، من خلال هواياته التي يمارسها في حياته اليومية الخاصة البعيدة عن أعين الناس، وركّزت على إظهار نجوميته الكبيرة لأنه هو النجم العالي في المضمار الغنائي، وهو الذي يملك عنصر الإبهار في العمل". وأضاف: "معظم التصوير كان في مواقع خارجية متعددة، أبهرني مجدداً "فنان العرب" في تعامله مع الكاميرا في تنفيذ المشاهد بهدف إيصال الأغنية إلى الجمهور بالشكل الذي سيشاهدونه حين عرضها خلال الأيام المقبلة، خاصة أنه كان مستمتعاً للغاية أثناء التصوير بالمشاهد التي صورها بطبيعته وبعيداً عن التمثيل".

وأغنية "نجم عالي" هي الرابعة التي يخرجها يوسف المهنا لمحمد عبده من ألبومه الأخير "بعلن عليها الحب" الذي ضم تسع أغنيات من ألحان "طلال".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077