تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صابر الرباعي: أداء البعض في فريقي كان مهزوزاً...

ما مدى رضاك عن مواهب فريقك في هذه الحلقة؟
أنا انسان Perfectionist، أحب الكمال ولا أسكت عن الهفوات التي تحدث، لم أكن سعيداً بدرجة كبيرة بأدائهم، وقد بدت ملامح وجهي متقلّبة على الشاشة... أداء بعضهم كان مهزوزاً وكانت حماستهم مبالغاً بها، وكادت هذه الحماسة أن تفسد الأمور وتعطي إنطباعاً آخر للناس عنهم. هذه أمور يكتسبونها مع مرور الوقت، ولكن بالإجمال، كل الأصوات التي تأهلت بأصوات الجمهور وبأصواتنا تستحق الوصول، سواء في فريقي أو في الفرق الأخرى.

إلى جانب المصرية مروة ناجي، في فريقك 3 شباب عراقيين، هل ترى أن خاماتهم الصوتية متقاربة وحظوظهم متساوية؟
ليست قضية أن يتألّف فريقي من أصوات عراقية ثلاثة وصوت مصري، فالناس يجب أن تصوّت لمن يستحقّ البقاء في البرنامج. أنا سعيد بفريقي ووجود سيمور وسامر والفارس معي دليل أن الأصوات العراقية التي تقدّمت للمشاركة في the Voice مهمّة جداً. علماً أن مروة والمواهب الأخرى لا يقلّون عنهم أهمية.

هل تعتقد أن انقسام الأصوات بين الشباب العراقيين الثلاثة سيكون من صالح مروة وبالتالي ستكون أعلى نسبة من التصويت من نصيبها؟
الشعب المصري لا يستهان به، يصوّت ويدعم أبناءه، لكن الأصوات التي أحبها الناس ستبقى، سواء تنافست مع أبناء بلدها أو لا، المهم أن يلمع بريق كل منهم ويقدم أفضل ما لديه على المسرح لكي يكسب ثقة الجمهور وتصويته.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077