تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ليلة رومانسية في أبوظبي مع راغب علامة ومايا دياب

زار الفنان راغب علامة العاصمة الإماراتية أبوظبي لإحياء حفلة في قاعة أرينا، في إطار حفلات "الأمسيات العربية" التي تنظمها هيئة أبوظبي السياحة والثقافة وشركة دار العقارية والمركز التجاري العالمي في أبوظبي.

كانت الحفلة الأولى لرئيس لجنة تحكيم برنامج "أراب آيدول» راغب علامة، وشاركه المطرب الشاب خالد حجار أحد المشاركين في برنامج "ذا فويس"، كما حضرت الفنانة اللبنانية مايا دياب كضيفة شرف، لتغني مع راغب بعض الأغنيات على طريقة الدويتو.

وغنى خالد حجار على مدار ساعة كاملة «كرمالك» لأيمن زبيب و«شو هيدا» لمروان الشامي و«يا ضلي يا روحي» لوائل كفوري، كما أدى بعض أغنيات نجوى كرم وجورج وسوف، وكذلك أغنيته المنفردة الجديدة "ميت موت».

وازداد الجمهور حماسة عندما غنى علامة أغنيته المعروفة "أنا مبهزرش" خلف خشبة المسرح، وظل المعجبون والحضور يهتفون باسمه، وحين ظهر على خشبة مسرح قاعة أرينا، ألتف الحضور أمام الخشبة في محاولة منهم لإلقاء التحية عليه والتقاط الصور معه، وفور انتهائه من الأغنية شكر الجمهور على الاحتفاء والاستقبال الكبيرين، ودعاهم إلى أن يسهروا معه سهرة فنية رومانسية مميزة.

وأدى علامة باقة من أغنياته الرومانسية وسط تفاعل كبير مع الحضور، ومن بينها: «طب ليه كده» و«بحبك لو قريب مني» و«نسيني الدنيا» و«زنت الحب الكبير» و«توأم روحي». وبعد ساعة تقريباً، طلب من مايا دياب الانضمام إليه على خشبة المسرح، وحينما ظهرت دياب اشتعلت المدرجات حماسة، خصوصاً عندما غنيا معاً أغنية «بدي دوب»، ثم قدما أغنيات على طريقة الدويتو من بينها "يا بنت السلطان» و«قلبي عشقها".

الجدير بالذكر أن راغب علامة قد حضر قبل الحفلة بيوم، وزار المركز التجاري العالمي في أبو ظبي للترويج لحفلته ولقاء معجبيه. كما تخللت الزيارة الإعلان عن الفائزين بمسابقة «فيسبوك» المركز التجاري العالمي، والتقاء «المحظوظين الـ10» بالسوبر ستار وتسليمهم جوائز المسابقة التي جرت على فترة شهرين على شكل لعبة عبر «فيسبوك».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077